نتيجة مباراة السعودية والامارات 1-2

260 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 1:21 صباحًا
نتيجة مباراة السعودية والامارات 1-2

موطني الإخبارية -متابعات: حقق منتخب الإمارات فوزا هاما على حساب منتخب السعودية, حيث إنتهى اللقاء بهدفين للإمارات مقابل هدف للسعودية.

تقرير أول: لا صوت يعلو فوق صوت القمة الكروية العربية التى ستقام مساء اليوم الثلاثاء, وذلك عندما يستضيف منتخب الإمارات شقيقه منتخب السعودية, ضمن الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا, اللقاء سيقام عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتطلع “الأخضر” السعودي للحصول على النقاط الثلاث، من مواجهته أمام الإمارات، لكي يحسم بطاقة التأهل إلى المونديال بنسبة كبيرة.

حيث إن الفوز في المباراة يعني أن الفريق سيكون في حاجة إلى نقطة واحدة فقط، من مباراته الأخيرة أمام اليابان، من أجل التأهل رسميًا إلى روسيا.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية، برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المنتخب الياباني المتصدر، بينما يأتي الفريق الإماراتي في المركز الرابع، برصيد عشر نقاط.

ويسعى الأخضر إلى العودة إلى طريق الانتصارات، وطمأنة الجماهير السعودية، بعد أن خسر أمام أستراليا بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من التصفيات.

على الجانب الآخر، يخوض منتخب الإمارات المباراة وعينه على الفوز، من أجل إنعاش آماله الضعيفة في التأهل للمونديال عبر الملحق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.