نتيجة مباراة الهلال والمريخ 1-1

330 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 31 أغسطس 2017 - 12:53 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال والمريخ 1-1

موطني الإخبارية: انتهى مباراة القمة السودانية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم السودانية لمتابعة القمة الكروية السودانية الكبيرة مساء اليوم الأربعاء, وذلك عندما يستضيف المريخ السوداني فريق الهلال في مباراة يصعب توقع نتيجها نظرا لخصوصية هذه اللقائات, اللقاء سيقام على ملعب استاد الخرطوم, وذلك عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت السودان.

اللقاء المؤجل من الدورة الأولي لمنافسة الدوري الممتاز في لقاء علي سطح صفيح ساخن سبقته العديد من الاحداث المثيرة أبرزها رفض الأزرق تحويل اللقاء من ملعب المريخ بأم درمان للخرطوم .

وأكمل الطرفان الإستعدادات للمباراة من اجل تحقيق الفوز وفك الإرتباط بين العملاقين خاصة عقب التساوي في الرصيد 36 نقطة إلا أن الهلال يجلس علي الصدارة بفارق الأهداف.

حيث كثف الهلال تحضيراته لهذا اللقاء تحت إشراف مبارك سلمان مدرب الفريق بعد أن أدي عدد من التجارب الودية ، بينما أكمل المريخ إعداده بقيادة محمد موسي بعدد من التدريبات الجادة كما ساهمت مباراة الأهي الخرطوم في تجهيز الفريق.

هذا وأفرد المدرب مبارك سلمان مساحة لكل لاعبي الفريق من خلال التدريبات والتجارب ويعول بشكل خاص على لاعبي الخبرة لحسم الديربي في لقاء اليوم بقيادة بشة وكاريكا بجانب نزار حامد وأوكرا وشيبولا وفي الحراسة يعتمد على جاهزية الكاميروني لويك مكسيم.

ويعول المدرب مبارك سلمان على كل العناصر التي يخوض بها لقاء اليوم ويضم عددا كبيرا من الأوراق الرابحة بعد عودة المصابين في مقدمتهم الغاني أوغستين أوكرا لاعب الوسط فيما تتوفر عدد من العناصر في الخطوط الثلاثة لمبارك في لقاء اليوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.