نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول 5-0

47 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 11:43 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول 5-0

موطني الإخبارية: حقق فريق برشلونة فوزا كاسحا على حساب اسبانيول, حيث إنتهى اللقاء بخماسية نظيفة لصالح برشلونة.

تقرير أول: تشهد مواجهات الجولة الثالثة في الدوري الأسباني الممتاز, مجموعة من المواجهات القوية, حيث سيكون برشلونة على موعد لإستضافة فريق اسبانيول في ديربي العاصمة الكتالونية, اللقاء سيكون عند الساعة 10:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يمتلك برشلونة، ست نقاط ويحتل المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الأسباني، بينما يأتي إسبانيول في المركز الاربع عشر برصيد نقطة واحدة فقط.

ووسط انتقادات شديدة لإدارة النادي من قبل أنصار برشلونة، سيحاول فريق المدرب إرنستو فالفيردي تضميد جراح عشاقه، الناتجة عن سوء إدارة المسؤولين، بانتصار على إسبانيول، والتاريخ بالطبع يقف إلى جانبه.

فإسبانيول حقق انتصارين فقط على ملعب كامب نو في آخر 37 عاما، الأول في موسم 1981/82، عندما فاز 1-3، والثاني في موسم 2008-09، عندما فاز 1-2.

مباراة برشلونة، تأتي بعد فوزين، بذات النتيجة 2-0، في اللقاءين الأولين على بيتيس والافيس، وسيكون ثاني لقاء هذا الموسم للبلاوجرانا في كامب نو، والأول المرتقب لعثمان ديمبيلي القادم من بوروسيا دورتموند.

ويخوض إسبانيول المباراة، أملا في تحسين الأوضاع، وهو يمتلك نقطة واحدة، من خسارة أمام ليغانيس وتعادل مع إشبيلية، ما جعله في ظروف صعبة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.