نتيجة مباراة المريخ وحي العرب 1-0

102 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 1:11 صباحًا
نتيجة مباراة المريخ وحي العرب 1-0

موطني الإخبارية: صعد المريخ لصدارة النسخة الحالية لمسابقة الدوري الممتاز مجدداً بعد فوزه الصعب على حي العرب بورتسودان بهدف في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة الثانية من الدورة الثانية للمسابقة، ويدين المريخ بالفضل في فوزه لمدافعه صلاح نمر الذي سجل الهدف الوحيد قبل دقائق من نهاية الشوط الأول، بالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى 43 نقطة في صدارة المجموعة فيما تجمد رصيد حي العرب في 17 نقطة.

تقرير أول: يستعد فريق المريخ السوداني مساء اليوم الأحد لإستضافة فريق حي العرب, في مواجهة قوية ضمن منافسات الدوري السوداني الممتاز, اللقاء سيجمع الفريقين عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

وينشد الأحمر استعادة الصدارة مجدداً بعد أن ذهبت لنده الهلال عقب فوزه على مريخ كوستي عصر أمس بهدف حيث يتفوق الأزرق على الأحمر بفارق الأهداف.

ويدخل المريخ مباراة اليوم برصيد 40 نقطة وكان حقق انتصاراً صعباً في الجولة الماضية على الشرطة القضارف بهدفين لهدف.

أما حي العرب بورتسودان فيدخل المباراة برصيد 17 نقطة وكان كسب تعادلاً بطعم الفوز من مباراته الأخيرة أمام الخرطوم الوطني ويطمح الفريق في تقديم مباراة كبيرة أمام المريخ الليلة تؤهله للحصول على نتيجة ايجابية من المواجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.