نتيجة مباراة الهلال والرابطة كوستي 2-1

345 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 12:31 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال والرابطة كوستي 2-1

موطني الإخبارية: حقق الهلال السوداني فوزا هاما على الرابطة كوستي بهدفين مقابل هدف.

تقرير أول: تتجه أنظار محبين كرة القدم السودانية, لمتابعة اللقاء الهام الذي سيجمع الهلال السوداني أمام الرابطة كوستي, وذلك عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت السودان.

هذا وإختتم الهلال عصر أمس على ملعب مدينة كوستي سلسلة تدريباته إستعداداً لمواجهة فريق الرابطة كوستي عصر اليوم الثلاثاء بمسابقة الدوري الممتاز.

وجرى المران الختامي وسط حضور جماهيري غفير؛ حرص على رفع الروح المعنوية لـ (22) لاعباً شاركوا في المران الختامي الذي تابعه نزار حامد من الخارج؛ وإستعان مدرب الأحمال التونسي مهدي بن حافظ بالشواخص والعلامات في تأهيل اللاعبين بدنياً.

كما كانت هنالك جملة تدريبات تكتيكية تتعلق باللعب الضاغط تحت إشراف المدرب خالد بخيت ومعاونه محمد الفاتح حجازي ؛ وأجرى الجهاز الفني في نهاية المران الختامي تقسيمة قوية ما بين المرشح والمرابط شهدت تنافس شرس فيما بين اللاعبين وإنتهت بفوز المرابط على المرشح بهدفين سجلهما عمار الدمازين وسلمون جابسون .

كما أكد مهاجم فريق الهلال محمد موسى جاهزيتهم التامة كلاعبين لمواجهة الرابطة كوستي عصر اليوم ببطولة الدوري الممتاز؛ وقال البلدوزر أن الأجواء في مدينة كوستي مُحفزة تماماً لتقديم مباراة ترضي تطلعات القاعدة الجماهيرية الكبيرة للهلال والرابطة .

وتلبي طموح الجمهور الغفير الذي سيتابع المواجهة من ملعب كوستي؛ وعن رغبته في الإبتعاد بصدارة روليت هدافي المسابقة المحلية.

فلقد أوضح محمد موسى بأنه قد سجل (11) هدفاً في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم من بينها (9) أهداف بشعار فريقه السابق “الشرطة القضارف” وهدفين بشعار الهلال الذي يتطلع لقيادته لتحقيق الإنتصارات المحلية للجمع بين الثنائية؛ ومن ثم التفكير في الحصول على جائزة هداف المسابقة المحلية التي يتطلع إليها هذا الموسم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.