نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس 3-0

21 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 12:32 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس 3-0

موطني الإخبارية: حقق برشلونة فوزا ثمينا على حساب فريق يوفنتوس, حيث إنتهى اللقاء بثلاثية نظيفة لصالح برشلونة.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم لمتابعة البطولة الأهم دوري أبطال أوروبا, حيث يستعد برشلونة لإستضافة فريق يوفنتوس على ملعب استاد الكامب نو, وذلك عند الساعة 21:45 مسائا بتوقيت السعودية.

البرسا يدخل لقاء برشلونة ويوفنتوس محملاً بآمال الجماهير التي تأمل في تعويض خسائر الموسم الماضي والخروج من البطولة التي غابت عن الفريق الكتالوني لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد الإسباني.

كما أن برشلونة يدخل مباراة الجولة الأولى من المنافسات بعد تهديد واضح وجهه للسيدة العجوز بفوزه الأخير في الدوري الإسباني في أسبوعه الثالث بخماسية نظيفة في عقر دار الإسبانيول.

وضعت جماهير مقاطعة كتالونيا كامل ثقتها في البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي عاد وتألق في آخر مواجهات برشلونة أمام إسبانيول في الليجا وأحرز ثلاثية لفريقه أعادت للاعبين الثقة كما أعادت الشكل التي عرفته دوماً جماهير كرة القدم عن فريق برشلونة الإسباني.

في المقابل يدخل فريق يوفنتوس الإيطالي مباراة برشلونة اليوم وهو كامل العدد ، كما يتميز فريق يوفنتوس بثبات التشكيل واللاعبين في الآونة الأخيرة.

كما أنه يسعى للانتقام من خسارة دوري الأبطال العام الماضي في النهائي أمام ريال مدريد الإسباني ، كما لعب يوفنتوس مبارياته في الدوري الإيطالي بجدية وثقة من أجل القتال على البطولة الأوروبية التي غابت عن السيدة العجوز لسنوات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.