نتيجة مباراة هلال الابيض ومازيمبي 1-2

258 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 11:38 مساءً
نتيجة مباراة هلال الابيض ومازيمبي 1-2

موطني الإخبارية: صعّب هلال التبلدي موقفه في التأهل للدور نصف النهائي للبطولة الكونفدرالية بعد خسارته أمام مازيمبي الكنغولي بهدفين لهدف مساء اليوم على ملعب شيكان بالأبيض في ذهاب ربع نهائي البطولة، وكان هلال التبلدي سجل الهدف الأول عن طريق لاعب مازيمبي مونديكو بالخطأ في مرماه فيما أدرك مازيمبي التعادل عن طريق مولنغو لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل وفي الشوط الثاني استفاد مازيمبي من ركلة جزاء ارتكبها كرنقو ليسجل الهدف الثاني عن طريق مولنغو ليقترب الفريق أكثر من التأهل لنصف النهائي حيث سيدخل مباراة الإياب التي ستقام في الرابع والعشرين من الشهر الجاري بعدة فرص من أجل التأهل لنصف النهائي.

تستعد الجماهير السودانية لمساندة فريق هلال الأبيض في مباراته القوية أمام فريق مازيمبي, والتى ستقام مساء اليوم السبت عند الساعة الثامنة مساء على ملعبه بشيكان, اللقاء سيكون ضمن دور الربع نهائي من مسابقة البطولة الكونفدرالية.

تقرير أول: وأكمل هلال التبلدي كافة تحضيراته لمباراة اليوم ويرغب الفريق في تقديم مستوى مميز يؤهله للحصول على نتيجة ايجابية من المواجهة وحتى يسهّل من مهمته في جولة الإياب المقامة في الرابع والعشرين من الشهر الجاري بالكنغو.

وسيعول ابراهومة بالدرجة الأولى على عناصر الخبرة في مباراة اليوم حتى تساعد الفريق في الحصول على النتيجة المرجوة من المواجهة واستفاد هلال التبلدي من مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز أمام المريخ وأهلي عطبرة وأهلي الخرطوم وحي الوادي نيالا والأمل عطبرة إلى جانب مباراة مع أهلي عطبرة في ربع نهائي كأس السودان.

واستفاد الجهاز الفني بقيادة الكابتن ابراهيم حسين من هذه المباريات في تجهيز الفريق بالشكل الأمثل للقاء اليوم أمام مازيمبي الكنغولي في ربع نهائي الكونفدرالية.

وكان الفريق أدى مرانه الختامي اختار من خلاله ابراهومة اصلب العناصر للاعتماد عليها في المواجهة في ظل الاصابات التي تحيط بالفريق.

ويعول ابراهومة بالدرجة الأولى على عدد من اللاعبين الكبار في الفريق مثل مهند الطاهر ونصر الدين الشغيل ونيلسون لازغيلا وأكرم الهادي سليم حتى يسخر هؤلاء اللاعبين خبراتهم لمصلحة الفريق والإسهام مع زملائهم في حصوله على نتيجة ايجابية من المواجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.