نتيجة مباراة الهلال وهلال كادوقلي 4-1

206 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 11:37 مساءً
نتيجة مباراة الهلال وهلال كادوقلي 4-1

موطني الإخبارية: إسترد الهلال صدارة الدوري الممتاز عقب فوزه الكاسح على ضيفه هلال كادوقلي بأربعة أهداف مقابل هدف مساء اليوم ضمن مباريات الإسبوع الثالث من الدورة الثانية بعد مباراة قوية ومثيرة من جانب الهلال خاصة في شوط اللعب الأول بينما قاد الضيوف عدة محاولات في الشوط الثاني لتقليص الفارق ،، أحرز أهداف الهلال أطهر الطاهر في الدقيقة الثامنة ومحمد موسي البلدوزر في الدقيقة 15 ليرتفع بأهدافه إلي (13) ومدثر كاريكا في الدقيقة 36 والنيجيري عزيز شيبولا في الدقيقة 38 بينما أحرز يتيمة هلال كادوقلي جيمي أولاغو من ركلة جزاء في الدقيقة 69 ، بالنتيجة يرتفع الهلال برصيده إلي 46 في الصدارة ويتجمد الضيوف في 31 نقطة.

تقرير أول: يستعد فريق الهلال السوداني لمواجهة هلال كادوقلي في مباراة قوية ضمن مشوار الدوري السوداني الممتاز, هذا وشهد المران الختامي عودة اللاعب عزيز شيبولا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

في الوقت الذي إكتفى فيه المدافع الإيفواري واتارا بتمارين بدنية خاصة مع مدرب الأحمال التونسي مهدي بن حافظ ولم يشارك في التقسيمة التي جرت بين المرشح والمرابط.

واشتمل المران على تنفيذ العديد من التمارين البدنية ومن ثم كانت هنالك تمارين تكتيكية بعد أن قسم خالد بخيت وحجازي اللاعبين لمجموعتين؛ كما شهد المران الختامي تنافس قوي بين اللاعبين حيث إطمان المعلم على جاهزية عناصر الفرقة الزرقاء لمواجهة اليوم من خلال تقسيمة ترويحية وأخرى تكتيكية.

كما أقر الكابتن شرف الدين أحمد موسى المدير الفني لهلال كادوقلي بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه مساء اليوم مبيناً أن المباراة تأتي أمام فريق كبير يلعب من أجل الصدارة.

لكنه شرف قال إن فريقه يسعى لتقديم نفسه بشكل جيد في المواجهة والعمل بجدية من أجل الحصول على نتيجة ايجابية من المواجهة، وذكر شرف أن فريقه يعلم تماماً صعوبة المهمة ولذلك سيحرص على منح الهلال حقه اللازم من الاحترام والتعامل مع المباراة بكل جدية وإصرار حتى يتمكن الفريق من الحصول على نتيجة ايجابية من المواجهة.

وكشف شرف الدين أن هلال كادوقلي لديه طموحات كبيرة في الدورة الثانية التي بدأ المشوار فيها بصورة جيدة بعد أن حقق الانتصار على أهلي عطبرة والأمل مبيناً أن فريقه سيسعى بجدية من أجل السير في طريق الانتصارات وحتى ينافس بقوة على مراكز الصدارة بنهاية النسخة الحالية لمسابقة الدوري الممتاز.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.