نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 3-1

34 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 12:09 صباحًا
نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 3-1

موطني الإخبارية: حقق ريال مدريد فوزا ثمينا على حساب ريال سوسيداد, حيث إنتهى اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأسبانية, لمتابعة قمة مباريات الجولة الرابعة في الدوري الأسباني الممتاز, وذلك عندما يستضيف فريق ريال سوسييداد فريق ريال مدريد على ملعب استاد انويتا, وذلك عند الساعة 21:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تقام اليوم أربع مباريات فى الجولة الرابعة بالدورى الاسباني، أهمها تلك التى يستضيف فيها ريال سوسيداد فريق ريال مدريد على ملعب أنويتا الذى دائمًا ما يلاقى الفريق الملكى صعوبات كبيرة عليه، ويهدف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إلى تدارك تعثرات البداية حيث تعادل فى مباراتين وفقد أربع نقاط حتى الآن.

وما يزيد من صعوبة المواجهة غياب العديد من اللاعبين فى الفريق الملكى حيث يغيب نجم الوسط الألمانى تونى كروس والمدافع الشاب فاييخو، كما يغيب أيضا كل من كريم بنزيمة وكوفاسيتش بعد تعرضهما للإصابة، كما يستمر غياب هداف الفريق كريستيانو رونالدو، ولم يتمكن من السفر مع بعثة النادى بسبب العقوبات الموقعة عليه من قبل الاتحاد الإسبانى بعد طرده فى مباراة السوبر ضد برشلونة، كما هو حال مارسيلو بسبب العقوبات.

كما خاض ماركو أسينسيو التدريب بحذر شديد بعد الإصابة فى الكاحل ولم يحدد موقفة حتى الآن.

وبحسبة بسيطة سنجد أن أكثر من نصف فريق الريال سيغيب عن مواجهة الليلة التى تعتبر فى غاية الأهمية بالنسبة للفريق خلال مشوار الدورى خاصة بعد التعادل فى مباراتين وخسارة أربع نقاط فى الوقت الذى حصد فيه برشلونة المنافس الأول للفريق جميع نقاطه حتى الآن.

وفى بقيه مباريات اليوم يلعب ديبورتيفو ألافيس أمام فياريال, ويستضيف فريق جيرونا أشبيلية وتختتم منافسات اليوم بلقاء لاس بالماس مع أتلتك بيلباو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.