نتيجة مباراة برشلونة وايبار 6-1

62 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 11:25 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة وايبار 6-1

موطني الإخبارية: حقق برشلونة فوزا كاسحا على حساب فريق ايبار, حيث إنتهى اللقاء بستة أهداف مقابل هدف.

تقرير اول: يستعد فريق برشلونة مساء اليوم الثلاثاء لإستضافة فريق ايبار في مباراة قوية ضمن الجولة الخامسة من الدوري الأسباني الممتاز, اللقاء سيقام على ملعب استاد الكامب نو, وذلك عند الساعة الحادية عشر مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كالعادة مبارة برشلونة وايبار مليئة بحماس المشجعين و تألق اللاعبين في ارضية الملعب يعود ارنستو فالفيردي الى كامب نو في منافسة قوية جداً بعد حصول الفريق الكاتالوني على اربع جولات حصل فيها على 12 نقطة .

في المرحلة الاخيرة لفريق برشلونة قام دنيس سواريز و باولينيو اللاعبان على كراسي الاحتياط بقيادة الفريق الى فوز صعب 2-1 لصالح برشلونة ضد المضيف خيتافي الذي اكمل شوطة الاول في المباراة بتقدمة في هدف ولكن كان هذا هدفاً تخطى الحارس تير شتيغن منذ بدء الموسم ودخل في شباكة .

مباريات برشلونة تحتوي على اخطاء دفاعية كبيرة في بعض الاحيان حيث حدث واصيب اللاعب الفرنسي الجديد لفريق برشلونة عثمان ديمبيلي وافادت التقارير الطبية انة لن يكون حاضراً لفترة طويلة ستصل الى 4 اشهر .

خسارة كاتالونيا لعثمان ديمبيلي بعد اصابتة سوف يغير كثيرا من استراتيجية اللعب في ارضية الملعب ضد منافسهم وسيتم تغيير طريقة الهجوم في المباريات القادمة .

حسب الاقوال المنتشرة ومنها قول فالفيردي الاصابة التي تعرض لها اللاعب الكاتالوني الفرنسي عثمان ديمبيلي كان من الممكن تفاديها لكنة لم يمتلك اي خبرة في الحالات العضلية التي واجهتة لهذا تعرض لتمزق كبير خصوصاً بعد الكرة التي سددها في الدقيقة 24 حين حاول تجنب خسارة الكرة فزاد من حدة الاصابة .

وكانت الكرة التي سددها عثمان ديمبيلي بالكعب خطيرة جداً على العضلة الخلفية وسببت تمزقاً عميقاً حيث ان اللاعبين الماهرين كانوا سيقومون بتجنب الكرة لكي لا يصابوا باي اذى ولكن قلة الخبرة كانت هي السبب .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.