نتيجة مباراة الاهلي والترجي التونسي 2-1

333 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 سبتمبر 2017 - 12:02 صباحًا
نتيجة مباراة الاهلي والترجي التونسي 2-1

موطني الإخبارية: حقق الاهلي المصري فوزا ثمينا على حساب الترجي التونسي, وإنتهى اللقاء بهدفين للأهلي وهدف للترجي.

تقرير أول: قمة كروية عربية أفريقية كبيرة تقام مساء اليوم السبت في ملعب الأولمبي برادس في تونس, وذلك عندما يستضيف الترجي التونسي فريق الأهلي المصري في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا, وذلك عند الساعة التاسعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حتاج المارد الأحمر خلال هذه المباراة للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدفين لمثلهما، من أجل ضمان التأهل للمربع الذهبي، ومواصلة المشوار الإفريقي نحو استعادة لقب الأميرة الإفريقية للمرة التاسعة في تاريخه، بينما يكفي الترجي الفوز أو التعادل بنتيجة أقل من هدفين.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، كان شغله الشاغل في الأيام الماضية هو علاج الأخطاء القاتلة التي ظهرت على أداء الفريق في مباراة الذهاب بمدينة برج العرب بالإسكندرية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الناديين 2/2.

وركز البدري على الأخطاء الدفاعية، وعقد جلسة مع الرباعي سعد سمير ورامي ربيعة وعلي معلول وأحمد فتحي، طالبهم فيها بضرورة عدم الاحتفاظ الزائد بالكرة، ونقلها سريعا للاعبي خط الوسط.

كما خصص البدري جلسة مع كل لاعبي الهجوم، مؤكدا فيها عدم رضاه عن المستوى الذي ظهروا به في مباراة الذهاب من أخطاء التمركز وإهدار فرص سهلة أمام مرمى الترجي، وطالبهم بأن يكونوا على قدر المسؤولية ويستغلوا أنصاف الفرص لهز شباك أصحاب الأرض مبكرا، مع عدم الانسياق وراء استفزازات لاعبي وجماهير الترجي وعدم الاعتراض على التحكيم.

ورصدت إدارة النادي الأهلي مكافأة مالية كبيرة للاعبي الفريق بحصول كل لاعب على 50 ألفا في حالة التأهل، وحرص محمود طاهر رئيس النادي ورئيس البعثة أيضا على مساندة اللاعبين، وطالبهم بضرورة إسعاد الجماهير الحمراء التي ساندت الفريق بقوة من ملعب التتش قبل سفر البعثة إلى تونس.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل شريف إكرامي، أحمد فتحي، رامي ربيعة، سعد سمير، علي معلول، عمرو السولية، هشام محمد، وليد سليمان، عبدالله السعيد، مؤمن زكريا، وليد أزارو.

ويحسم البدري التشكيل النهائي والرسمي لفريقه في المحاضرة التي ستسبق المباراة بساعات قليلة، حيث تبدو فرص مشاركة أجاي في التشكيل الأساسي قوية على حساب أزارو أو مؤمن زكريا.

في المقابل، تلقى الترجي ضربة موجعة بغياب حارس مرمى الفريق معز بن شريفية عن لقاء الأهلي ولمدة 10 أيام، بعد خضوعه لعملية جراحية خلال الساعات الماضية.

ويستهدف فوزي البنزرتي المدير الفني للترجي إحراز هدف مبكر لإرباك الأهلي واستمرار التألق، لخطف تذكرة العبور إلى الدور التالي، وفرض البنزرتي حظرا شاملا على الفريق الأول، ورفض حضور الجماهير والإعلاميين لتدريبات فريقه خوفا من “الجواسيس” وتوغل بطل تونس فنيا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.