نتيجة مباراة هلال الابيض ومازيمبي 0-5

87 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 12:45 صباحًا
نتيجة مباراة هلال الابيض ومازيمبي 0-5

موطني الإخبارية: اكتسح فريق مازيمبي فريق هلال الابيض بخماسية نظيفة في المباراة التى جمعت الفريقين.

تقرير أول: يحل عصر اليوم الأحد فريق هلال الابيض السوداني ضيفا على فريق مازيمبي في مباراة إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية, وذلك عند الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت السعودية والسودان.

هذا وسوف يدير مبارة الإياب في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم التي تجمع مازيمبي وهلال التبلدي المحدد لها عصر الاحد الثالثة والنصف بتوقيت الكنغو والرابعة والنصف بتوقيت السودان المصري الدولي جهاد ابو جريشة والمراقب من المغرب.

وعقد الاجتماع الفني للمباراة وترأسه المراقب وطاقم التحكيم وممثل للشركة الراعية للبطولة ومثل هلال الابيض طارق عطا ومحمد ابوراسين ومثل مازيمبي بالمدير التنفيذي والمدير الاداري للفريق.

كما أكمل فريق هلال التبلدي كل التحضيرات البدنية والفنية عقب وصوله الي لوممباشي معقل فريق مازيمبي الكنغولي في اياب ربع نهائي كأس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية عند الرابعة والنصف بتوقيت السودان الثالثة والنصف بتوقيت الكنغو.

واختتم هلال التبلدي اعداده بمران ختامي لمدة 45 دقيقة قاده المدير الفني ابراهومه وطاقمه المعاون وضع خلاله اللمسات الاخيرة للمباراة واختار اصلب العناصر للدفع بها في المواجهة من واقع خسارة الفريق للجولة الاولي بأرضه ووسط جماهيره ولا يملك خيار سوف الفوز بذات النتيجة ليخضع الفريقين لركلات الجزاء او الفوز بهدفين نظيفين لخطف بطاقه التأهل لنصف النهائي.

وقال المدير الفني لهلال التبلدي ابراهومه انه يخوض المواجهة للتاريخ ولاعبيه يعلمون عظم المسؤولية الكبيرة في المباراة التي لا تقبل القسمة علي اثنين للاستمرار في المنافسة واستعدينا بجدية لذلك من خلال التدريبات بالخرطوم وتدربين بلوممباشي وضعنا استراتجية جيدة للمباراة وكل لاعب يعلم دوره والمباراة لا تحتمل الاخطاء.

وطالب ابراهومة اللاعبين بالقتال والضغط العالي علي الخصم وعدم التهاون كل هذه العناصر لو تكاملت سوف نحقق المطلوب والخصم صار كتاب مفتوح لنا واكد ثقته في المجموعة التي سوف تخوض المباراة وتحقق الفوز الذي يسعد كل اهل السودان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.