نتيجة مباراة الهلال وتريعة البجا 1-0

279 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 1:20 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال وتريعة البجا 1-0

موطني الإخبارية: حقق الهلال السوادني فوزا صعبا على حساب فريق تريعة البجا, حيث إنتهى اللقاء بهدف نظيف لصالح الهلال.

تقرير أول: تتجه أنظار محبين كرة القدم السودانية, لمتابعة اللقاء الهام الذي سيجمع بين تريعة البجة صاحب الأرض أمام الهلال السوداني الباحث عن تحقيق نتيجة لمواصلة حفاظه على صدارة الدوري الممتاز.

وذلك ضمن مباريات الإسبوع الخامس من الدورة الثانية لمنافسة الدوري الممتاز في لقاء على سطح صفيح ساخن ،، حيث يخطط الضيوف لتحقيق الفوز للإنفراد بالصدارة بعد تعثر المنافس المباشر المريخ بالتعادل في الفاشر.

وقد أكمل الهلال الجاهزية تحت إشراف خالد بخيت مدرب الفريق بعد أن أدي عددا من التجارب الودية ،، ويملك الأزرق في رصيده 46 نقطة.

اصحاب الأرض تريعة البجة يتأهبون أيضا لإحداث المفاجأة وإستعادة الثقة عقب تراجع الثعالب في الفترة الماضية وإعلان مدرب الفريق الفاتح النقر تقديم إستقالته ويملك 24 نقطة.

هذا و قال الكابتن محمد عبد الفتاح زغبير عضو مجلس الهلال ورئيس البعثة أن مباراة تريعة البجا بصعبة مؤكداً قدرة الهلال على تحقيق نتيجة إيجابية والعودة لصدارة الترتيب؛ وأضاف: لا نخشى على اللاعبين من أرضية الملعب بقدر تخوفنا من التحكيم؛ الهلال فريق كبير يمتلك خبرة اللعب في اي ملعب ولكن ما يقلقنا حقيقة التحكيم الذي نتمنى بان يكون في الموعد ويعطي كل فريق حقه داخل الملعب.

يذكر أن زغبير سيتولى رئاسة بعثة فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال في اول مهمة رسمية له في المجلس الجديد بعد فوزه بالتزكية خلال الجمعية العمومية الاخيرة؛ وفي هذا الإطار كشف زغبير عن رغبته في منح “قدامى اللاعبين” فرصة المشاركة في هذه التكليفات من خلال مشروع طرحه في وقت سابق لمجلس إدارة نادي الهلال.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.