نتيجة مباراة برشلونة وسبورتينغ لشبونة 1-0

109 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 5:37 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة وسبورتينغ لشبونة 1-0

موطني الإخبارية: حقق برشلونة فوزا ثمينا وصعبا على حساب فريق سبورتينغ لشبونة, حيث إنتهى اللقاء بهدف نظيف لصالح فريق البارسا.

تقرير أول: تتجه الأنظار مساء اليوم الأربعاء لمتابعة اللقاء الهام الذي سيجمع فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي الذي سيستضيف برشلونة, وذلك عند الساعة 21:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هذا وأكد مدرب برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، اليوم الثلاثاء، أنه ينبغي على لاعبيه أن يتوخوا الكثير من الحذر من قدرة منافسه ومضيفه في دوري أبطال أوروبا سبورتنغ لشبونة البرتغالي على اللعب من على طرفي الملعب.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحافي عشية المواجهة إن “سبورتنغ فريق سريع للغاية في تنفيذ الهجمات المرتدة”.

وأشاد المدرب الكاتالوني بعدد من لاعبي سبورتنغ مثل الجناح البرتغالي الدولي جيلسون مارتينس، ولاعب الوسط الأرجنتيني ماركوس أكونيا وزميله البرتغالي برونو فرنانديس الذي قال عنه إنه “يحرز أهدافاً رائعة من تسديدات خارج المنطقة”.

وأوضح فالفيردي أن “سبورتنغ لشبونة فريق قوي جداً، وبدأ الموسم بشكل جيد للغاية”، وذلك في إشارة لنتائج نادي العاصمة في الدوري البرتغالي، إذ حقق ستة انتصارات من سبع جولات وتعادل في واحدة، فضلاً عن فوزه خارج الديار في أولى جولات البطولة القارية على أوليمبياكوس اليوناني (2-3).

 
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.