نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي 1-2

18 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 5:38 مساءً
نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي 1-2

موطني الإخبارية: حقق فريق تشيبسي فوزا هاما على حساب فريق اتلتيكو مدريد, حيث إنتهى اللقاء بهدفين لصالح تشيلسي مقابل هدف لاتلتيكو مدريد.

تقرير أول: يستعد فريق أتلتيكو مدريد لإستضافة فريق تشيلسي في مباراة قوية ضمن الجولة الثانية من مباريات دوري أبطال أوروبا, اللقاء سيجمع الفريقين على ملعب استاد واندا ميتروبوليتانو, وذلك عند الساعة 21:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

في المجموعة الثالثة، يشهد ملعب “واندا ميتروبوليتانو” الذي سيحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2019، صداماً قوياً بين أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

ورغم صعوبة المواجهة لتشيلسي، فإنه يبحث عن تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة القارية، خاصةً أن الإيطالي أنطونيو كونتي يعوّل على عدد من نجومه، في مقدمتهم الثلاثي الإسباني ألفارو موراتا، وبيدرو رودريغيز، وسسيك فابريغاس.

وأراح المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، لاعبيه الأوروغوياني دييغو غودين، وتوماس بارتي، وآنخل كوريا، في مباراة فريقه أمام إشبيلية بالدوري الإسباني (الليغا)؛ للاستعداد بقوة لمواجهة الغد القارية.

ويحاول فريق العاصمة الإسبانية تحقيق انتصاره الأول في البطولة بعدما اكتفى بالتعادل في الجولة الأولى.

ولم يخسر أتلتيكو مدريد في آخر 4 مباريات تنافسية ضد تشيلسي؛ إذ فاز في مواجهتين وتعادلا في مثلهما، كما فاز الفريق الإسباني في 18 مباراة من 23 لقاء على أرضه في دوري الأبطال تحت قيادة سيميوني.

في الجهة المقابلة، لم يخسر تشيلسي في آخر 9 مباريات خارج أرضه ضد فرق إسبانية، حيث فاز في مواجهتين وتعادل في سبعة لقاءات.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يحل روما الإيطالي ضيفاً على كارباكا أغدام بطل أذربيجان، في لقاء أشبه بالنزهة الكروية، في ظل فارق الخبرة والإمكانات بين لاعبي الفريقين والتي تصب في صالح “الذئاب”.

ولم يحقق أي فريق أذري الفوز ضد نادٍ إيطالي في البطولات الأوروبية، في حين لم يفز روما في آخر 9 مباريات خارج أرضه بدوري الأبطال.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.