نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول 0-0

193 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 أكتوبر 2017 - 8:07 مساءً
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول 0-0

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين, ليكتفي الطرفين بحصد نقطة.

تقرير أول: يستعد فريق ليفربول لإستضافة مانشستر يونايتد في أهم مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي, اللقاء سيقام عند الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سيتعين على تشكيلتي ليفربول ومانشستر يونايتد، أن يتجاوزا آثار فترة التوقف الدولية من أجل خوض واحدة من أبرز المواجهات في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم السبت.

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس” التليفزيونية إلى أنَّ اللاعبين الدوليين في الفريقين قطعوا مسافة 139 ألف ميل منذ آخر مباراة بالدوري للمشاركة في تصفيات المونديال، لكن كل الطرق تؤدي إلى أنفيلد مع استئناف الدوري الممتاز، بعد أسبوعين من التوقف.

وكان التوقف سيئًا ليونايتد الذي فاز في آخر 3 مباريات في الدوري محرزًا 9 أهداف، فيما لم تهتز شباكه سوى أمام فرق في النصف الأسفل من الترتيب.

ويتقاسم فريق المدرب جوزيه مورينيو، الصدارة مع جاره وغريمه مانشستر سيتي بـ19 نقطة من 7 مباريات وهو يطمح في الاستمرار في التألق، فيما يعتبر أقوى مواجهة للفريق حتى الآن هذا الموسم.

ولم يكن أداء ليفربول، على نفس الدرجة من التألق، ويبتعد فريق المدرب يورجن كلوب الذي يعاني من مشاكل دفاعية بفارق 7 نقاط عن فريقي الصدارة.

ولم ينتصر الفريق في آخر 6 مباريات بالدوري على يونايتد، لكن مورينيو قال إنَّ التاريخ لن يؤثر على مباراة السبت.

وأضاف لشبكة “سكاي سبورتس”: “في هذا النوع من المباريات كل ثانية تلعب دورًا. نواجه فريقًا جيدًا ويملك لاعبين جيدين جدًا. الأداء السابق لا يهم. هذه مباراة تمنح الفائز 3 نقاط”.

وسيتفقد يونايتد، جهود لاعبه مروان فيلايني، الذي تعرض لإصابة مع بلجيكا في مواجهة البوسنة، كما سيستمر غياب بول بوجبا؛ بسبب الإصابة.

لكن ليفربول أيضًا يعاني من غياب ساديو ماني، الذي ربما يبتعد لـ6 أسابيع بعد إصابة في عضلات الفخذ الخلفية مع السنغال.

ويستضيف سيتي، الذي يملك فارق 20 هدفًا في بداية مذهلة هذا الموسم، منافسه ستوك سيتي، وربما يعود سيرجيو أجويرو للتشكيلة بعد شفائه من إصابة في الضلوع، في حادث سير في الشهر الماضي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.