نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد 1-1

182 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 أكتوبر 2017 - 12:52 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد 1-1

موطني الإخبارية: انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو مساء اليوم السبت قمة كروية كبيرة ستجمع أتلتيكو مدريد صاحب الأرض أمام برشلونة الضيف, وذلك عند الساعة الـ 21:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وحقق برشلونة العلامة الكاملة في المباريات السبع التي خاضها حتى الان ويبتعد بفارق 5 نقاط عن اشبيلية الذي يحل ضيفا على اتلتيك بلباو غدا ايضا، و6 نقاط امام اتلتيكو مدريد الذي يتقاسم المركز الثالث مع فالنسيا.

وسيلعب برشلونة للمرة الاولى على الملعب الجديد لاتلتيكو مدريد “متروبوليتانو” في العاصمة في وقت عصيب جدا جراء تداعيات استفتاء اقليم كاتالونيا للمطالبة بالاستقلال الذي رفضت الحكومة المركزية في مدريد الاعتراف به.

واكد المدير العام لبرشلونة اوسكار غراو ان هذه الازمة لن تزيد العداء للنادي الكاتالوني في الملاعب الاسبانية وتحديدا العاصمة، وقال: “برشلونة هو الفريق الذي تسعى جميع الاندية الى الفوز عليه، وعندما نلعب خارج قواعدنا فكل ما نفكر به هو الفوز على أحد أقوى المنافسين في الدوري، وأعتقد بأنه (الوضع السياسي) لن يكون شرطا للقيام بذلك”.

ودعت جماهير اتلتيكو مدريد على مواقع التواصل الاجتماعي الى وضع السياسة جانبا والتركيز فقط على كرة القدم تحت شعار “لدينا علم أحمر وأبيض”.

وكرر غراو في مؤتمر صحفي أول من أمس خلال تقديم حسابات النادي لموسم 2016-2017، رغبة النادي الكاتالوني بالاستمرار في الدوري الاسباني بقوله “ترتكز الميزانيات على المشاركة في الليغا، واعتقد بانه يجب استمرار النادي والليغا معا”.

وتنتظر برشلونة مهمة صعبة امام اتلتيكو مدريد في سعيه الى إضافة ثلاث نقاط وتعزيز موقعه في الصدارة، ولن تكون مهمته سهلة بالنظر الى الندية الكبيرة بين الفريقين في الاعوام الاخيرة سواء في الليغا او مسابقة دوري ابطال اوروبا ودخول الممثل الثاني للعاصمة طرفا قويا في المنافسة على الالقاب.

ويعول برشلونة على نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي المنتشي بقيادته منتخب بلاده الى نهائيات كأس العالم في روسيا بثلاثية في مرمى الاكوادور في الجولة الاخيرة من تصفيات اميركا الجنوبية.

ويبلي ميسي بلاء حسنا هذا الموسم، وخاض جميع مباريات النادي الكاتالوني في الليغا حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 11 هدفا، بالاضافة الى هدفين في مسابقة دوري ابطال اوروبا في مرمى عملاق يوفنتوس وايطاليا جانلويجي بوفون.

ويدين برشلونة كثيرا لميسي في النتائج التي حققها على مختلف الجبهات في ظل الاصابات التي ضربت صفوفه ابرزها للاوروغوياني لويس سواريز الذي سيكون جاهزا لمباراة غدا، والفرنسي عثمان ديمبيلي الذي سيغيب 4 اشهر عن الملاعب.
وجدد غراو رغبة برشلونة في التعاقد مع نجم ليفربول ومنتخب البرازيل فيليبي كوتينيو بعد فشل المفاوضات في الصيف عقب الرحيل المدوي للنجم الاخر نيمار الى صفوف باريس سان جرمان الفرنسي.

وقال غراو: “نحن مستعدون للتعاقد مع كوتينيو او اي لاعب اخر (خلال فترة الانتقالات الشتوية). لدينا المال للقيام بذلك”، مضيفا: “الاكثر أهمية، هي طلبات الجهاز الفني، وسنبذل كل ما في وسعنا للاستجابة لها (…). نريد ان نضم افضل فريق تنافسي ممكن”، مشيرا الى ان رقم اعمال العملاق الكاتالوني ارتفع الى 708 ملايين يورو في نهاية موسم 2016-2017.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.