نتيجة مباراة الهلال وحي الوادي نيالا 3-0

165 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 1:01 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال وحي الوادي نيالا 3-0

موطني الإخبارية: عزز الهلال موقعه في صدارة الدوري الممتاز عقب فوزه على حي الوادي نيالا بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم على ملعبه بام درمان ضمن الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، أنهى الهلال الشوط الأول متقدماً بهدف ناله قائده مدثر كاريكا في الدقيقة 25 فيما سجل الإيفواري اوتارا الهدف الثاني في الدقيقة 75 والصادق شلش الهدف الثالث في الدقيقة 93، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 58 نقطة في الصدارة وبفارق أربع نقاط عن نده المريخ وتجمد رصيد حي الوادي في 33 نقطة.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم السودانية مساء اليوم الإثنين, لمتابعة اللقاء الهام الذي سيجمع الهلال السوداني وفريق حي الوادي نيالا.

وذلك ضمن مواجهات الإسبوع 26 من الدورة الثانية لمنافسة الدوري الممتاز في لقاء ساخن .. حيث يسعي الهلال لمواصلة إنتصاراته وتمسكه بالصدارة بعد ان ظل يقدم أقوي العروض وفي رصيده 55 نقاط.

وقد أكمل إعداد بعد أدي عدد من التدريبات الجادة تحت إشراف الكابتن خالد بخيت .. وبالمقابل يسعي الضيوف لمفاجأة أصحاب الأرض وتحقيق نتيجة إيجابية وفي رصيدهم 33 نقطة.

كما يتطلع قائد الهلال مدثر كاريكا لإحراز هدفه رقم (100) في منافسة الدوري الممتاز عندما يقود الأزرق لمواجهة حي الوادي نيالا بملعبه بأم درمان .

حيث يسعي كاريكا لإستثمار تألقه اللافت هذه الأيام مع الفرقه الزرقاء وحساسيته العالية تجاه الشباك للدخول إلي قائمة اكثر اللاعبين تسجلاً في الممتاز.

من ناحيتها تتأهب الهلال تنظيم إحتفال خاص لقائد الفريق في حال نجاحه في إحراز الهدف رقم 100.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.