نتيجة مباراة الهلال و الاهلي شندي 2-1

69 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 أكتوبر 2017 - 12:53 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال و الاهلي شندي 2-1

موطني الإخبارية: خطف الهلال ثلاثة نقاط غالية بفوزه بهدفين لهدف على الاهلي عطبرة بعد مباراة مثيرة من جانب الفريقين سيطر الاهلي على شوطها الاول واحكم الازرق على قبضة الشوط الثاني نالها دراج اولا للاهلي وشيبولا والبلدوزر للهلال .

تقرير أول: يستعد فريق الأهلي عطبرة لإستضافة فريق الهلال السوداني في مباراة قوية ضمن مباريات الدوري السوداني الممتاز, اللقاء سيقام عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

هذا و يستعيد الهلال خدمات اللاعبين كابو والبلدوزر الذين غابا عن مباراة الفريق امام الوادي نيالا وكان الجهاز الفني قد جهز الثنائي لمباراة اليوم.

وذلك من اجل الاستفادة من خدماتهما في مواجهة اليوم في بطولة الدوري الممتاز وتوفير اكبر عددا من البدلاء للاعبي الفريق حتى يعود الفريق بالعلامة الكاملة من ارض الحديد والنار.

ويدخل الهلال مباراة اليوم ويملك رقما لم يحققه اي فريق منذ الموسم الحالي حيث لم يعرف الازرق طعم الخسارة وقدم مستويات مميزة وحافظ على سجله خاليا من الخسائر داخل وخارج ميدانه ويدخل اليوم برصيد 58 نقطة.

وفاز الازرق في آخر مباراة له على الوادي نيالا بثلاثية نظيفة حملت توقيع القائد كاريكا ودخوله نادي المائة ..يلعب الهلال مباراة اليوم بنفس التشكيلة التي لعبت مباراة الفريق الاخيرة.

يغيب عنها اليوم عملاق الدفاع عمار الدمازين للايقاف ويعود للمشاركة مع الهلال البلدوزر محمد موسى هداف بطولة الدوري الممتاز في نسختها الجديدة بجانب اللاعب وليد علاء العائد من الاصابة.

الكابتن خالد بخيت يسعي في مباراة اليوم الى تحطيم الارقام حينما يقود الهلال من على الدكة الفنية مدربا حينما فاز التقني الوطني في 8 مباريات متتالية داخل وخارج الارض لم يحققها مدرب وطني قريبا.

حيث يتفوق الوطني بخيت على زملاءه من الشباب والمدربين الكبار في الدوري الممتاز الناشطين الفي الدوري السوداني حيث فاز المهندس في 4 مباريات متتالية مع المريخ بينما فاز شرف في سبع مباريات ومورينيو في ست مباريات ويتصدر المعلم قائمة المدربين بالسودان في دوري 2017 برصيد 8 مباريات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.