نتيجة مباراة الوداد الرياضي واتحاد الجزائر 3-1

47 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 أكتوبر 2017 - 12:20 صباحًا
نتيجة مباراة الوداد الرياضي واتحاد الجزائر 3-1

موطني الإخبارية: حقق الوداد الرياضي فوزا هاما على حساب اتحاد الجزائر, حيث إنتهى اللقاء بثلاثة أهداف لصالح الوداد مقابل هدف لإتحاد الجزائر.

تقرير أول: قمة عربية أفريقية كبيرة يحتضنها معلب استاد المركب الرياضي محمد الخامس مساء اليوم السبت, وذلك عندما يستضيف فريق الوداد الرياضي فريق اتحاد الجزائر, ضمن نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا, وذلك عند الساعة العاشرة مسائا بتوقيت السعودية.

وكانت مباراة الذهاب التي جرت بالعاصمة الجزائرية، قبل 3 أسابيع انتهت بالتعادل السلبي، ليتأجل حسم التأهل إلى مباراة العودة، ويتقابل الفائز من لقاء اليوم، مع المتأهل من مواجهة نصف النهائى الآخر، التى تقام غدا الأحد، وتجمع بين الأهلي المصري والنجم الساحلى التونسى.

ويتعين على الوداد، الذي توج بالبطولة عام 1992، الفوز بأي نتيجة من أجل الصعود للنهائي للمرة الأولى منذ عام 2011، فيما يحتاج اتحاد الجزائر، الذي مازال يبحث عن تتويجه الأول باللقب، للفوز أو للتعادل الإيجابي بأي نتيجة، من أجل بلوغ الدور النهائي في المسابقة القارية للمرة الثانية خلال الأعوام الـ3 الأخيرة.

ويبدو كلا الفريقين في أتم جاهزية للقاء، فبينما نفى سعيد الناصيري، رئيس الوداد، الشائعات التي أثيرت مؤخرًا حول تمرد بعض لاعبي الفريق نتيجة عدم صرف مستحقاتهم المالية، فإن إدارة اتحاد الجزائر شددت على تجديد الثقة بالمدير الفني البلجيكي بول بوت من خلال بيان رسمى.

وأكد اتحاد الجزائر، في البيان، أنه يكذب كل الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص اتصالات مع مدربين لخلافة الجهاز الفني الحالي، مشدداً أنه يضع كامل ثقته في الطاقم الفني.

من جانبه، أصر وزير الرياضة الجزائري، الهادي ولد علي، على تشجيع بعثة اتحاد الجزائر، قبل سفرها أول أمس الخميس، إلى مدينة الدار البيضاء، وتوجه ولد علي، إلى مطار الجزائر الدولي، حيث قام بتشجيع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، وحثهم على تشريف الجزائر في المغرب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.