نتيجة مباراة الفتح الرباطي ومازيمبي

بتاريخ أكتوبر 21, 2017

نتيجة مباراة الفتح الرباطي ومازيمبي

موطني الإخبارية: يحتضن ملعب مولاي الحسن مباراة كبيرة عند مساء اليوم, وذلك عندما يستضيف الفتح الرباطي المغربي فريق مازيمبي الكونغولي, ضمن نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية, اللقاء سيقام عند الساعة 23:30 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اتفق لاعبو فريق الفتح الرباطي على ضرورة تخطي عقبة “مازيمبي” الكونغولي للعبور لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، مؤكدين أن كل اللاعبين تحذوهم رغبة قوية لإيقاف مسيرة الخصم عند محطة نصف النهائي التي ستجرى غدا السبت بملعب مولاي الحسن بالرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف ليلا.

وقال مهدي الباسل خلال الندوة الصحفية التي عقدها أمس الخميس، إن الفريق بات يتوفر على تجربة إفريقية تؤهله للعبور إلى الدور القادم، بحكم السنوات الأربع التي قضاها في البطولات القارية، مبرزا أن جميع العناصر ستكون جاهزة نفسيا لدعم المجموعة التي تضع نصب أعينها التتويج باللقب.

ومن جهته، أكد المدافع نايف أكرد، أن مازيمبي ورغم قوته في مثل هذه المباريات، سيعاني الأمرين في الرباط، حيث سيكون عليه ضغط كبير منذ أول الدقائق، حيث سيعمل الجميع على تطبيق تعليمات المدرب وليد الركراكي، والذي طالبهم بالتركيز والضغط على الفريق الخصم حتى النهاية، لتسجيل هدف على الأقل وتعديل النتيجة، والمرور إلى ضربات الجزاء إن اقتضى الحال.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الفتح انهزم ذهابا بهدف نظيف بملعب مدينة “لوبومباشي”، في حين ستكون مباراة العودة يوم السبت القادم بملعب مولاي الحسن انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف بالتوقيت المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *