نتيجة مباراة الاهلي والنجم الساحلي 6-2

152 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 أكتوبر 2017 - 11:39 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والنجم الساحلي 6-2

موطني الإخبارية: حقق الاهلي المصري فوزا عريضا على حساب فريق النجم الساحلي, حيث إنتهى اللقاء بستة أهداف للأهلي مقابل هدفين للنجم.

تقرير أول: قمة عربية أفريقية كبيرة يشهدها ملعب استاد برج العرب في مصر مساء اليوم الأحد, حيث يستعد الأهلي المصري لإستضافة النجم الساحلي التونسي, في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا, وذلك عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة اليوم هى السادسة بين الفريقين في دورى أبطال إفريقيا، والثالثة داخل مصر، حقق الأهلى فوزا وحيد، وتعادل في مباراتين، وخسر في مثلهم، سجل كل فريق “5” أهداف,

كما تحمل المواجهة رقم “11” إفريقيا، والخامسة داخل مصر، وعلى جانب المواجهات الرسمية تحمل المواجهة رقم “13”، حيث سبق أن ألتقى الفريقين من قبل عربيا في مباراتين في مجموعات دورى أبطال العرب “2003-2004” وانتهت المواجهتين سلبيا.

لتصبح النتيجة الأكثر تكرارا في مواجهات الفريقين هى التعادل السلبى “6” مرات.

نجح الأهلى في الحفاظ على شباكه نظيفة في “8” مواجهات، مقابل “7” للنجم الساحلى.

رسميا النجم أحد “5” فرق عربية فقط هزمت الأهلى “3” مرات وهى الإفريقى، الترجى، النجم الساحلى “تونس”، اتحاد جدة “السعودية”، الوداد البيضاوى “المغرب”.

كما يشترك مع الترجى كأكثر الأندية العربية تعادلا مع الأهلى “7” مرات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.