نتيجة مباراة النصر والهلال 1-2

150 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 أكتوبر 2017 - 12:50 صباحًا
نتيجة مباراة النصر والهلال 1-2

موطني الإخبارية: حقق الهلال السعودي فوزا على حساب النصر, حيث إنتهى اللقاء بهدفين للهلال مقابل هدف للنصر.

تقرير أول: يستضيف ملعب استاد الملك فهد الدولي لقائا هاما سيجمع النصر السعودي صاحب الأرض والهلال السعودي الضيف, اللقاء سيقام عند الساعة 19:50 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويبحث الفريقان عن إبقاء سجلهما خاليا من الخسائر، حيث إنهما الفريقان الوحيدان اللذان لم يخسرا في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.
ويدخل النصر اللقاء ويبحث عن أمور كثيرة من خلال الديربي، حيث يأمل في رد اعتباره أمام غريمه التقليدي بعدما خسر منه 5-1 في آخر لقاء جمعهما في دوري المحترفين الموسم الماضي، والذي شهد تتويج الهلال باللقب, إضافة إلى كونه يبحث عن مساواة جاره بالنقاط حيث يفصلهما ثلاث نقاط.
ويحتل النصر المركز الرابع برصيد 13نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن أهلي جدة والهلال متصدري الدوري.
ويبحث الأرجنتيني غوستافو كونتيرس مدرب النصر عن الدخول إلى قلب الجماهير النصراوية من خلال تحقيق الانتصار بعدما قاده في مواجهتين سابقتين، حيث فاز على التعاون وتعادل أمام أحد 2-2.
وتنفس كونتيرس الصعداء بعودة لاعب الوسط إبراهيم غالب الذي غاب عن لقاء أحد الماضي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى جاهزية جميع لاعبيه، ومن المتوقع أن يبدأ اللقاء بالمهاجم محمد السهلاوي ويحيى الشهري اللذين كانا على دكة البدلاء في لقاء أحد السابق.
وفي المقابل يبحث الهلال عن مواصلة مستوياته المميزة التي يقدمها منذ الموسم الماضي بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، حيث واصل الفريق سلسلة انتصاراته بفوزه الصعب على ضيفه الباطن 2-1.
ويعلم الأرجنتيني دياز أن هذه المباراة ستكون خير إعداد لفريقه للنهائي القاري الذي سيواجه من خلاله فريق أوراوا ريدز الياباني يوم 18 نوفمبر المقبل، حيث إن الفوز على الغريم التقليدي سيضعه في الصدارة على الأقل بجانب الأهلي مع وجود مواجهة مؤجلة له أمام الرائد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.