نتيجة مباراة الاهلي والوداد 1-1

233 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2017 - 12:29 صباحًا
نتيجة مباراة الاهلي والوداد 1-1

موطني الإخبارية: انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية مساء اليوم السبت لمتابعة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا, حيث يحتضن ملعب استاد برج العرب مباراة الأهلي المصري أمام الواد الرياضي, وذلك عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يتجهز الأهلى لمواجهة قوية وصعبة، أمام نظيره الوداد المغربى، فى السابعة مساء اليـوم السـبت، على استاد برج العرب، فى ذهاب نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا، بحضور 50 ألف مشجع.

ويعتمد الأهلى فى مباراة اليـوم، على القوة الضاربة، وأوراقه الرابحة، من أجل تحقيق طموحات جماهير الأحمر.

وينقل اللقاء عبر قناة النيل للرياضة الأرضية، ويجهز التليفزيون المصرى 14 كاميرا لنقل النهائى بشكل مميز.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب على ملعب محمد الخامس، يوم 4 نوفمبر القادم، إذ يطمح الفريق القاهرى لتحقيق اللقب الإفريقى التاسع فى تاريخه، من بطولة دورى أبطال إفريقيا، عندما يواجه اليـوم السـبت، بملعب برج العرب بالإسكندرية، نظيره الوداد المغربى.

ويعد لقاء اليـوم، هو النهائى العربى السادس من نوعه فى تاريخ المارد الأحمر فى البطولات الإفريقية، حيث سبق ولعب الفريق الأهلى خمسة نهائيات، نجح خلالها الأهلى فى حصد اللقب 4 مرات.

ذكر الموقع الرسمى للأتحاد الافريقى “الكاف”، أن النادى الاهلى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على لقب دورى ابطال افريقيا “8 مرات”، يبحث عن إنجاز غير مسبوق أمام الوداد البيضاوى المغربى بالحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه.

وأضاف، “الأهلى حصد لقبه الثامن والأخير منذ 4 سنوات، ويسعى عملاق القاهرة لإضافة نجمة تاسعة على قميصه الأحمر الشهير، ولتحقيق ذلك، عليه أولاً تجاوز الوداد الذى ذاق طعم المجد القارى مرة واحدة فى 1992”.

وتحدث “الكاف”، أن طريق النادى الاهلى نحو الوصول إلى نهائى دورى ابطال افريقيا كان شاقاً وطويلاً، حيث كان عليه ملاقاة أندية مثل بطل جنوب أفريقيا بيدفيست ويتس، زاناكو الزامبي، القطن الكاميرونى والثنائى التونسى الترجى والنجم الساحلى فى الطريق للنهائى بالإضافة لمنافسه فى النهائى الوداد.

وتأهل الوداد إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائرى بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بينما وصل الأهلى إلى هذا الدور بتخطى النجم الساحلى التونسى بنتيجة 7 – 4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.