نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو 2-0

24 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2017 - 12:30 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو 2-0

موطني الإخبارية: حقق برشلونة فوزا صعبا على فريق اتلتيك بلباو, حيث إنتهى اللقاء بثنائية نظيفة لصالح برشلونة.

تقرير أول: تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة العاشرة في الدوري الأسباني, حيث يستعد فريق أتلتيك بيلباو لإستضافة برشلونة في قمة مباريات هذا الأسبوع, اللقاء سيقام على ملعب استاد سان ماميس, وذلك عند الساعة 21:45 مسائا بتوقيت السعودية.

برشلونة مازال متصدر الليجا برصيد 25 من حصيلة تسعة جولات بفارق 4 نقاط عن فالنسيا فى المركز الثانى ، النادى الكتالوني لم يخسر أى مباراة أوروبية أو محلية بعد لقاء كأس السوبر مع نظيرة ريال مدريد و تعادل البرسا فى الدورى الأسبانى مع اتليتكوا مدريد بنتيجه 1-1 فى المباراة التى جمعت بينهم على ملعب اتليتكوا واندا ميتروبوليتانو.

قبل مباراة برشلونة و اتلتيك بلباو ، أنضم ألبا ظهير برشلونة إلى التدريبات الجماعية لفريق برشلونة ، تلك التدريبات التى ضمت عدد من اللاعبين المستبعدين من لقاء كأس الملك أمس أمام مورسيا و التى انتهت بنتيجه 3-0 لصالح برشلونة ، وقد غاب ألبا عن المباريات الأخيرة نتيجة شعوره بحمل عضلى زائد .

برشلونة يدخل لقاءه فى الليجا ، بعد تحقيق الفوز على مورسيا بنتيجة 3-0 فى دور ال32 فى كأس ملك أسبانيا المباراة التى شهدت راحة لعدد من نجوم الفريق منهم ميسي وسواريز وأومتيتي والأعتماد على خوزي أرنابيز و كارلوس إلينيا الذى شهد فريق (برشلونة ب) تألقهم .

وشهد اللقاء تألق أرنايز و دولوفيو وباكو ألكاسير وهم ثلاثى الخط الهجومى البديل الذين شاركوا فى مباراة مورسيا وأستطاعوا إنهاء المباراة بنتيجه 3-0 .

أما عن فريق اتلتيك بلباو قبل مباراة برشلونة و اتلتيك بلباو يدخل اللقاء ، و هو يمتلك 11 نقطة و فى المركز الحادى عشر من ترتيب الليجا متساوى فى النقاط مع سيلتا فيجو و لكن فارق الأهداف لصالح الأخير .

لم تكن نتائج اتلتيك بلباو مرضية لجماهير أقليم الباسك التعادل امام نادي فورمانتيرا المجهول بنتيجة 1 – 1 في ذهاب الدور ال 32 لكأس الملك كان بمثابة أحدى مفاجآت دور ال 32 .

و فى سياق أخر أعلن الاتحاد الأسبانى عن تم تعيين الحكم مارتينيز مونييرا حكماً فى مباراة برشلونة وأتيلتيك بيلباو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.