نتيجة مباراة برشلونة وأوليمبياكوس 0-0

بتاريخ أكتوبر 31, 2017

نتيجة مباراة برشلونة وأوليمبياكوس 0-0

موطني الإخبارية: انتهى اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

تقرير أول: تقام مساء اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا, حيث يستعد فريق أوليمبياكوس اليوناني لإستضافة برشلونة الأسباني, في مباراة ستقام عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى الفريق الكتالوني إلى مواصلة تحقيق الفوز على أولمبياكوس خارج ملعبه وضمان التأهل مبكرًا لدور الـ 16 بمنافسات دوري الأبطال، إذ فاز البلوجرانا فى المباراة الماضية التي جمعت الفريقين فى الجولة الماضية بملعب «كامب نو» بثلاثية لهدف، فيما يغيب مدافعه الإسباني جيرارد بيكيه عن مباراة اليوم بسبب الإيقاف.

ويتصدر البرسا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، متفوقًا بفارق 3 نقاط على يوفنتوس الإيطالي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل أولمبياكوس المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

يذكر أن البلوجرانا لم يتلق الهزيمة فى 14 مباراة متتالية فى مختلف المسابقات، وتحديدًا منذ الخسارتين أمام الغريم التقليدى ريال مدريد الإسباني فى كأس السوبر المحلي.

وفى سياق متصل، يحل نادي يوفنتوس الإيطالي ضيفًا على سبورتنج لشبونة البرتغالي فى نفس التوقيت من البطولة ذاتها، إذ يحتل الفريق البرتغالي المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وقد يضمن السيدة العجوز التأهل لدور الـ 16 فى حال فوزه على سبورتنج لشبونة، وخسر برشلونة أمام أوليمبياكوس فى لقاء اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *