نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام 1-3 دوري أبطال أوروبا

بتاريخ نوفمبر 1, 2017

نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام 1-3 دوري أبطال أوروبا

موطني الإخبارية: حقق توتنهام فوزا على حساب ريال مدريد, وانتهى اللقاء بثلاثة أهداف لصالح توتنهام مقابل هدف لريال مدريد.

تقرير أول: تستكمل اليوم الأربعاء مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا, حيث يستعد فريق توتنهام الإنجليزي لإستضافة ريال مدريد الاسباني في قمة كروية كبيرة, ستقام عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكان توتنهام قد تعادل مع ريال مدريد، بهدف لكل فريق، في العاصمة الإسبانية، لكن الفريق الإنجليزي، قد يفتقد جهود هدافه هاري كين، الذي يعاني من إصابة في الساق حرمته من المشاركة في مباراة السبت الماضى أمام مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى.

ويتقاسم الفريقان صدارة صدارة المجموعة الثامنة بسبع نقاط، ما يعني أن الفريق الفائز باللقاء، بينهما سيضمن التأهل المبكر لدور الـ16.

فيما يواجه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أزمة كبيرة تتعلق بمستويات ولياقة عدد من لاعبيه، بعدما حصد الفريق الملكى 20 نقطة فقط خلال عشر مباريات في الليجا، وهي أسوء بداية للفريق في الموسم منذ موسم 2012 / 2013 الذي شهد رحيل جوزيه مورينيو عن تدريب الفريق، ويتطلع زيدان إلى استعادة التوازن للفريق من جديد بعد صدمة الهزيمة أمام جيرونا 1 / 2 ضمن منافسات الدوري الإسبانى.

وقال زيدان: “لا أعتقد أننا لعبنا بشكل سيء، لم نكن نفتقد الحماس أو الجهد، ولكننا افتقدنا فقط التركيز في بعض الأوقات”، ويرجح غياب رافاييل فاران عن صفوف الميرنجى في مواجهة السبيرز، كما تحوم الشكوك بشكل كبير حول حارس المرمى كيلور نافاس وكذلك النجم الويلزي جاريث بيل ، الذي يحتمل أنه لم يستعد لياقته بعد.

وقد يفقد بوروسيا دورتموند ثالث المجموعة بنقطة، فرصة التأهل إذا خسر أمام ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصى، المتذيل بنقطة أيضا، وتعادل توتنهام وريال مدريد، أما الفريق القبرصي فقد تكتب مباراته أمام الفريق الألماني نهاية حلم بلوغ دور الستة عشر 16 إذا خسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *