الوداد البيضاوي بطل دوري أبطال أفريقيا لعام 2017

160 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 11:55 صباحًا
الوداد البيضاوي بطل دوري أبطال أفريقيا لعام 2017

موطني الإخبارية -متابعات: توج الوداد البيضاوي ببطولة دوري أبطال أفريقيا, بعدما حقق الفوز على حساب الاهلي المصري في مباراة الإياب بهدف نظيف.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية مساء اليوم السبت, لمتابعة نهائي إياب دوري أبطال أفريقيا, وذلك عندما يستضيف الوداد الرياضي فريق الأهلي المصري على ملعب استاد المركب الرياضي محمد الخامس, وذلك عند الساعة العاشرة مسائا بتوقيت مصر, وعند الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هذا وقال رشيد بن محمود، المدرب المساعد للوداد البيضاوي، إنَّ معنويات لاعبيه مرتفعة جدًا، قبل مواجهة الأهلي المصري، غدًا السبت، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويملك الوداد، أفضلية تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، بعدما تعادل مطلع الأسبوع في الإسكندرية (1-1) على ملعب برج العرب في مباراة الذهاب.

وأكَّد بن محمود في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، بقاعة محمد الخامس بالدار البيضاء “نعرف قوة الأهلي وقيمته، وسيكون من العبث التفكير في اللعب على التعادل من دون أهداف للفوز باللقب؛ لأن التسجل سيقربنا من اللقب”.

ورفض بن محمود الحديث عن خبرة الأهلي التي ترجحه، وقال “الوداد بدوره له لاعبون، لهم تحارب كبيرة، كالنقاش، والسعيدي، ورابح، لذلك سنواجه الأهلي دون مخاوف”.

ونفى بن محمود، تأثير غياب محمد أوناجم عن اللقاء للإصابة، وقال “صحيح كنَّا نتمنى مشاركة أوناجم بالمباراة نظرًا لقيمته الفنية، لكن الوداد لديه كل الإمكانيات لتجاوز هذا الغياب. نحن نلعب كفريق، ومجموعة واحدة”.

وأوضح ” نقطة قوة الأهلي تتمثل في هجومه والضغط الذي ينجح فيه، وسرعة انتقاله من الدفاع إلى الهجوم، أما عن نقاط ضعفه، فإنَّنا نتحفظ على ذكرها، ولن أكشف عنها”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.