نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس 3-0

11 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 11:49 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس 3-0

موطني الإخبارية: حقق ريال مدريد الفوز بثلاثية على حساب لاس بالماس.

تقرير أول: تستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الأسباني, حيث يستضيف ريال مدريد فريق لاس بالماس في مباراة قوية ستقام على ملعب السانتياغو برنابيو, وذلك عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ولأول مرة منذ تولي زيدان المهمة في يناير (كانون الثاني) 2016 خسر ريـال مدريد مرتين متتاليتين أمام توتنهام هوتسبير، الأربعاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا بعد هزيمة مؤلمة أمام جيرونا في الدوري الإسباني.

وبعد أن كان زيدان محاطاً بهالة من القداسة جاءت الهزيمتين المتتاليتين لتضعه في مهب عاصفة من الانتقادات. لكن مشكلات ريـال مدريد تتضاءل إذا ما قورنت بمشكلات منافسه في مباراة الغد. ففريق لاس بالماس، الذي شد الانتباه الموسم الماضي عندما تعادل مع ريـال مدريد على ملعبه في برنابيو 3 – 3، يحتل حالياً المركز 18 في الترتيب بثماني هزائم في عشر مباريات. ولم تغير استقالة المدرب مانولو ماركيز شيئاً بعد أن خسر لاس بالماس كل مبارياته الأربع تحت قيادة المدرب الجديد باكو ايستاران وسكن شباكه خلالها 15 هدفاً.

وواجه الفريق صيحات استهجان من الجمهور بعد الخسارة في ملعبه 1 – 3 أمام ديبورتيفو لاكورونيا، الأسبوع الماضي، إضافة إلى خسارة جهود مهاجم الفريق جوناثان فييرا بسبب إصابة في عضلة الفخذ الخلفية خلال المباراة نفسها. ويرى ريـال مدريد في اللقاء فرصة سانحة لاستعادة إنجازات العام الماضي، وكذلك تكرار البداية القوية للموسم الحالي، عندما تفوق على برشلونة ومانشستر يونايتد في كأس السوبر الإسبانية والأوروبية على الترتيب.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفاً واحداً فقط في الدوري هذا الموسم… لكن ما يثير القلق أكثر عند زيدان هو تراجع روح الأداء التي أتاحت للفريق العودة ثم الفوز في موسم 2016 – 2017.

ويحتل ريـال مدريد المركز الثالث في الدوري بفارق ثماني نقاط عن المتصدر برشلونة. ولم يسبق للفريق الفوز بالدوري عندما كان متأخراً بهذه الدرجة في بداية الموسم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.