نتيجة مباراة الهلال واوراوا ريد دياموندز 1-1 نهائي دوري أبطال آسيا

79 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 نوفمبر 2017 - 9:13 مساءً
نتيجة مباراة الهلال واوراوا ريد دياموندز 1-1 نهائي دوري أبطال آسيا

موطني الإخبارية: انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية ولاسيما نادي الهلال السعودي لمتابعة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا, والذي سيقام مساء اليوم السبت, وذلك عندما يستضيف الهلال السعودي فريق اوراوا ريد دياموندز الياباني على ملعب استاد الملك فهد الدولي, عند الساعة 19:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هذا وأكد تاكافومي هوري مدرب فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني أنه من الشرف لفريقه اللعب في هذا النهائي أمام الهلال، مقدمًا شكره لجميع من شارك في هذا النجاح، وتحديدًا حكومة اليابان على مساعدتها لناديه.

وقال: «أتوقع مباراة صعبة، وأعلم مدى قوة الهلال، ولكن أؤمن بقدراتنا ومدى إمكانية تحقيقنا للكأس»، وأضاف: «الهلال فريق منظم، وجيد، وعلينا أن نحترم الخصم حتى نتمكن من الانتصار عليه».

وتابع: «الهلال نادٍ رائع، ويمتلك لاعبين خطيرين جدًا علينا، لذا يجب أن نحترمهم في اللقاء».

من جهته، أبدى لاعب أوراوا، واتارو إندو، جاهزيته وزملاءه اللاعبين للقاء، معبرًا عن احترامهم الكبير لمنافسهم، بما يملكه من نجوم دولية، وأكد إندو أنه سينقل لزملائه الفوائد التي جناها من تجربته السابقة مع المنتخب الياباني، عندما لاقى «الأخضر» في «الجوهرة المشعة».

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.