نتيجة مباراة يوفنتوس وبرشلونة 0-0 دوري أبطال أوروبا

71 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 1:17 صباحًا
نتيجة مباراة يوفنتوس وبرشلونة 0-0 دوري أبطال أوروبا

موطني الإخبارية: انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تقرير أول: يستعد فريق يوفنتوس الإيطالي لإستضافة برشلونة الأسباني, في قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات, اللقاء سيجمع الفريقين على ملعب استاد يوفنتوس آرينا, أما موعد المباراة سيكون عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يأمل برشلونة الإسباني الاستفادة من الوضع المهزوز لمضيفه يوفنتوس الإيطالي «السيدة العجوز» وصيف البطل، من أجل العودة من تورينو أقله بنقطة التعادل.

التي ستكون كافية لضمان بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وحسم صدارته للمجموعة الرابعة. ويتصدر النادي الكاتالوني بفارق ثلاث نقاط عن عملاق تورينو قبل جولتين على نهاية الدور الأول.

وستكون نقطة التعادل كافية لرجال المدرب ارنستو فالفيردي الذين يقدمون أداء مميزا في الدوري المحلي حيث يتصدرون الترتيب بفارق اربع نقاط عن فالنسيا الثاني الذي يواجهه الأحد المقبل.

ولا يبدو يوفنتوس قادراً إن كان فنياً أو معنوياً على تكرار سيناريو الزيارة الأخيرة لبرشلونة إلى تورينو حين اكتسح الأخير 3- 0 في ذهاب ربع نهائي المسابقة القارية الموسم الماضي (تعادلا إياباً 0 -0 ).

وعانى فريق ماسيميليانو اليغري الأمرين الأحد على أرض سمبدوريا حيث تخلف بثلاثية نظيفة قبل أن يخفف الثنائي الأرجنتيني غونزالو هيغواين وباولو ديبالا الذي دخل في الشوط الثاني، الأضرار بتسجيلهما هدفين في الثواني الأخيرة دون أن يكون ذلك كافيا لتجنيب فريقهما هزيمته الثانية في الدوري هذا الموسم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.