نتيجة مباراة سوبر سبورت ومازيمبي 0-0 نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية

28 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 نوفمبر 2017 - 12:15 صباحًا
نتيجة مباراة سوبر سبورت ومازيمبي 0-0 نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية

موطني الإخبارية: انتهى لقاء الإياب التعادل السلبي دون أهداف .

تقرير أول: يستعد فريق سوبر سبورت يونايتد لإستضافة فريق مازيمبي في مباراة نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية, وذلك على ملعب استاد بيليتش ستاديوم, وسينطلق اللقاء عند الساعة 21:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يحتاج فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي، لهدف وحيد، في مواجهة مازيمبي الكونغولي، ليتوج بطلا لكأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”، في اللقاء الذي يقام بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب “بيليتش ستاديوم” بمدينة بريتوريا الجنوب أفريقية، علما أن مازيمبى “حامل اللقب”، حقق فوزا صعبًا في الذهاب، بهدفين مقابل هدف.

تأجل حسم اللقب إلى مباراة العودة، ويكفي مازيمبي التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف، شريطة تسجيله أكثر من هدف، للاحتفاظ بلقب البطولة للعام الثاني على التوالي، فيما يكفي سوبر سبورت الفوز بهدف نظيف فقط، من أجل منح أندية جنوب أفريقيا أول لقب لها في المسابقة القارية.

انتزع مازيمبى فوزًا صعبا 2 ـ 1، من ضيفه سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي، في ذهاب نهائي البطولة، وتقدم الفريق الكونغولى، بهدف حمل توقيع آداما تراوري في الدقيقة 19، قبل أن يتعادل مبولي لسوبر سبورت في الدقيقة 47، غير أن دانيال أديا أعاد التقدم لمازيمبي مجددًا بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 65.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.