نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا 1-1

10 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 5:20 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا 1-1

موطني الإخبارية: انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأسبانية لمتابعة قمة مباريات الجولة الثالثة عشر, وذلك عندما يستضيف فريق فالنسيا فريق برشلونة على ملعب استاد ميستايا, وذلك عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويأمل برشلونة في زيارته إلى ملعب «ميستايا» متابعة انطلاقته الصاروخية، حيث لم يهدر سوى نقطتين من أصل 36 منذ بداية الموسم بتعادله مع أتلتيكو مدريد. أما فالنسيا فقد حقق 8 انتصارات متتالية، أبعدته 6 نقاط عن ثالث الترتيب ريال مدريد بطل أوروبا، و4 نقاط عن برشلونة.

يعول برشلونة على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي متصدر ترتيب هدافي الدوري (12)، وسيكون الهداف الأوروجوياني لويس سواريز قادرا على المشاركة بعد إلغاء البطاقة الصفراء التي نالها في مواجهة ليجانيس (صفر/3) السبت الماضي عندما سجل ثنائية.

خلافا للمدافع جيرارد بيكيه الذي سيغيب مثل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو المصاب، ليعول المدرب إرنستو فالفيردي دفاعيا على الفرنسي صامويل أومتيتي والبلجيكي توماس فرمالين.
 
بعد موسمين في المركز الـ12، يقدم فالنسيا بقيادة مارسيلينو مدرب سبورتينج خيخون وسانتاندر وليفانتي والتشي سابقا مستويات لافتة، إذ حافظ على نظافة شباكه في آخر 5 مباريات وسجل 12 هدفا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.