نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية 5-0

بتاريخ ديسمبر 9, 2017

نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية 5-0

موطني الإخبارية: حقق ريال مدريد فوزا مستحقا على حساب اشبيلية, حيث إنتهى اللقاء بخماسية نظيفية لصالح الفريق الملكي.

تقرير أول: على ملعب إستاد سانتياغو برنابيو, يستعد فريق ريال مدريد لإستضافة أشبيلية في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الأسباني الممتاز, اللقاء سيقام عند الساعة 18:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مهمة الملكي ستكون معقدة أمام بن يدر ورفاقه المرتفعة معنوياتهم بشكل كبير بعد التمكن من بلوغ دور الستة عشر في التشامبيونزليج منذ أيام قليلة.

بعد منافسة كبيرة مع ليفربول وسبارتاك موسكو انتهت لصالح الفريق الإنجليزي والفريق الإسباني، ننشر موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم السبت 9 ديسمبر التي تنطلق في تمام الثالثة والربع عصرا توقيت غرينتش.

الميرنجي يستضيف سيفيليا في مباراة قوية بين فريقين متساويين في عدد النقاط البالغ 28 نقطة يضع الريال في المركز الرابع، واشبيلية في المركز الخامس بفارق الأهداف وفارق ثمانية نقاط عن فريق برشلونة متصدر جدول الترتيب.

لذا فكلا الفريقين سيسعى لتحقيق فوز لن يكون سهلا على الضيوف في ظل التفوق الكاسح للريال في المواجهات الأخيرة بين الفريقين في كافة البطولات، حيث تمكن الفريق الملكي من تحقيق الفوز في عشرة مباريات من آخر 15 مواجهة بينهما، بينما لم يتمكن الفريق الأندلسي سوى من تحقيق أربعة انتصارات، وانتهت مباراة وحيدة بينهما بالتعادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *