موعد مباراة ميلان وهيلاس فيرونا

128 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 2:56 صباحًا
موعد مباراة ميلان وهيلاس فيرونا

موطني الإخبارية: تنطلق مباريات الجولة السابعة عشر في الدوري الإيطالي بمباريات قوية, حيث يستعد فريق هيلاس فيرونا لإستضافة ميلان في مباراة صعبة على كلا الفريقين, وذلك عند الساعة 14:30 ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يحتل ميلان المركز السابع ب24 نقطة، متفوقاً بنقطةٍ واحدة على أتالانتا الثامن، ومتأخراً ب3 نقاط عن سامبدوريا السادس، كما تفصل 11 نقطة الروسونيري عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الذي يحتله روما، أما الصدارة التي يحتلها النيراتزوري فتبعد عن زملاء بونوتشي ب16 نقطة.

أزمة الديافولو لن تتوقف على مركزه في السيري آ وحسب، بل ظهرت مشكلة دوناروما ووكيله رايولا على السطح من جديد بسبب تراجع نتائج الفريق وابتعاده عن المراكز المؤهلة لذات الأذنين

ووصلت الأزمة إلى الكورفا سود التي هتفت ضد جيجي في المباراة الأخيرة في السان سيرو وطالبت برحيله، لكن المدرب جينارو جاتوزو دافع عن حارسه بقوةٍ في الملعب وأمام الإعلام قائلاً أن خليفة بوفون لا ينوي الرحيل عن الفريق، وأن كل ما يقال ما هو إلا إشاعات لا صحة لها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.