نتيجة مباراة العراق والامارات 0-1

14 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 1:15 صباحًا
نتيجة مباراة العراق والامارات 0-1

موطني الإخبارية: حقق منتخب الامارات الفوز على حساب منتخب العراق بهدف نظيف.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم في الوطن العربي لمتابعة اللقاء الهام الذي سيجمع ما بين منتخب الإمارات ومنتخب العراق, ضمن لقاء ودي, المباراة ستنطلق عند الساعة الخامسة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تجربة ودية أخيرة ضمن استعداداته لخوض منافسات دورة كأس الخليج العربي «خليجي 23» المقررة في دولة الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري وحتى 5 يناير المقبل، بمشاركة المنتخبين، إلى جانب منتخبات السعودية وسلطنة عمان والبحرين وقطر واليمن، والكويت الدول المنظمة.

ينتظر أن يدفع الإيطالي ألبرتو زاكيروني مدرب منتخبنا الوطني، بأكبر عدد ممكن من لاعبي (الأبيض)، لاختبارهم من خلال تلك التجربة، والوقوف على مستواهم قبل اختيار القائمة النهائية الممثلة للإمارات في «خليجي 23»، والتي ستضم 23 لاعباً، من القائمة المختارة والموجودة حالياً في معسكر منتخبنا الداخلي الحالي في دبي، والمستمر حتى بعد غد، وهو الموعد المحدد لسفر منتخبنا إلى الكويت.

قائمة المنتخب

تضم قائمة منتخبنا الوطني حالياً كلاً من اللاعبين خالد عيسى، مهند سالم العنزي، إسماعيل أحمد، سعيد جمعة، محمد أحمد، محمد عبد الرحمن، أحمد برمان، عمر عبد الرحمن وريان يسلم (العين)، محمد حسن الشامسي ومحمد برغش المنهالي (الوحدة)، خليفة مبارك غانم، محمود خميس، سالم صالح، جاسم يعقوب .

وخالد جلال (النصر)، علي سالمين، سالم العزيزي، عبد الرحمن علي وسلطان المنذري (الوصل)، خميس إسماعيل وإسماعيل الحمادي (شباب الأهلي دبي)، أحمد مال الله فيروز (الإمارات)، الحسن صالح (الشارقة).

فيما يغيب لاعبو الجزيرة علي خصيف، فارس جمعة، أحمد العطاس، علي مبخوت، خلفان مبارك وأحمد خليل عن المباراة الودية، لارتباطهم بمباراة الجزيرة وباتشوكا المكسيكي أمس، على المركز الثالث لكأس العالم للأندية في مدينة العين، ومن المقرر أن يلتحق لاعبي الجزيرة بتدريبات المنتخب غداً، تحضيراً للسفر.

حيث ستكون مباراة منتخبنا الأولى أمام سلطنة عمان يوم الجمعة المقبل، ضمن المجموعة الأولى من البطولة الخليجية، والتي تشهد في الان هذا “اليوم” نفسه، مواجهة منتخبي الكويت والسعودية في الافتتاح.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.