نتيجة مباراة الهلال والفيحاء 1-2 دوري عبداللطيف جميل

7 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 1:16 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال والفيحاء 1-2 دوري عبداللطيف جميل

موطني الإخبارية: حقق الفيحاء فوزا هاما على حساب الهلال, حيث إنتهى اللقاء بفوز الفيحاء بهدفين مقابل هدف لصالح الهلال.

تقرير أول: يتابع محبين الدوري السعودي لقاء هام ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل اليوم, حيث يستضيف فريق الفيحاء فريق الهلال السعودي ضمن الجولة الرابعة عشر, وذلك عند الساعة 19:40 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى الهلال، لاستعادة صدارته للدوري، التي فقدها الجمعة الماضية، لصالح أهلي جدة الذي فاز على ضيفه الاتفاق 4-1، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة بفارق نقطة عن الهلال الوصيف.

ودب الارتياح لدى المدرب الأرجنتيني للهلال رامون دياز، عقب تأكد مشاركة هداف الفريق السوري عمر خربين عقب شفائه من الإصابة، في حين سيفقد لاعب الوسط نواف العابد للإصابة لينضم الى الثنائي البرازيلي كارلوس إدواردو والأوروجوياني نيكولاس ميليسي المصابين.

ويتطلع الهلال لتحقيق ثلاث نقاط ستمنحه الصدارة بفارق نقطتين عن الاهلي، بالإضافة إلى أن لديه الافضلية للابتعاد أكثر لاسيما وأن لديه مواجهتين مؤجلتين أمام الاتفاق والفيصلي سيلعبهما في شهر يناير المقبل.

وفي المقابل يبحث الفيحاء عن مواصلة انطلاقته عقب فوزه الثمين على ضيفه الباطن 2- صفر في المرحلة السابقة، وتقدمه للمركز الحادي عشر، وفي حال فوزه في هذه المواجهة سيتقدم إلى المركز العاشر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.