نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا 3-0

11 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 1:13 صباحًا
نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا 3-0

موطني الإخبارية: أكتسح فريق يوفنتوس فريق بولونيا بثلاثية نظيفة.

تقرير أول: يستعد فريق بولونيا لإستضافة يوفنتوس في مباراة قوية ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي الممتاز, اللقاء سيقام على ملعب استاد ريناتو دال آرا, وذلك عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى السيدة العجوز لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم الأحد، مستغلًا تعثر نظيره المتصدر إنتر الإيطالي أمام أودينيزي، أمس السبت، والذي انتهى بفوز الأخير بثلاثية لهدف.

وأعلن الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لليوفي، عن قائمة فريقه التي تضم 21 لاعبًا لمواجهة بولونيا اليوم.

وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: تشيزني، لوريا، بينسوجليو

فى الدفاع: دى تشيليو، بن عطية، أليكس ساندرو، أندريا بارزالى، روجانى

فى خط الوسط: بينايتش، سامى خضيره، ماركيزيو، ماتويدى، أسامواه، ستورارو، بينتانكور

فى الهجوم: هيجواين، باولو ديبالا، دوجلاس كوستا، ماندزوكيتش، بيرنارديسكى، بياكا

وشهدت القائمة غيابات مؤثرة للنادي الإيطالي، على رأسها جيانلويجي بوفون، جيورجيو كيللينى، ستيفان ليشتستاينر، وبنديكت هوفيديس بسبب الإصابة، كما تحوم الشكوك حول لحاق خوان كوادرادو باللقاء.

ويحتل السيدة العجوز المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، بينا يتواجد بولونيا فى المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

وفى سياق متصل، يلتقي اليوم كل من هيلاس فيرونا مع ميلان، فيورنتينا مع جنوى، سامبدوريا مع ساسولو، كروتوني مع كييفو فيرونا، بينفينتو مع سبال، أتلانتا مع لاتسيو، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الكالتشيو.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.