تقرير لقاء برشلونة وفالنسيا نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

23 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 7:20 صباحًا
تقرير لقاء برشلونة وفالنسيا نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

موطني الإخبارية: قمة كروية كبيرة سيشهدها ملعب ميستايا مساء هذا اليوم, وذلك عندما يستضيف فريق فالنسيا فريق برشلونة في إياب نصف نهائي كأس الملك, اللقاء سينطلق عند الساعة 23:30 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

فبعد تحقيقهم بداية قوية هذا الموسم، والمنافسة على صدارة الدوري، مني «الخفافيش» بثلاث خسارات متتالية في الليجا أمام لاس بالماس (1-2) وريال مدريد (1-4) وأتلتيكو مدريد (صفر-1)، ليبتعدوا في المركز الثالث بفارق 18 نقطة عن برشلونة المتصدر و9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني.

ويسعى لاعبو المدرب مارسيلينو جارسيا تورال، إلى قلب تأخرهم ذهابا بهدف الأوروجوياني لويس سواريز، عندما سيطر برشلونة على مجريات اللقاء على ملعب «كامب نو» من دون ان ينجح في تسجيل أكثر من هدف يسهل رحلته البالغة 350 كلم على الساحل المتوسطي.

أكد تورال ان فالنسيا، حامل لقب الكأس 7 مرات، سيخوض مباراة الإياب بثقة برغم خسارته في مباراة باهتة ضد أتلتيكو مدريد بهدف صاروخي للأرجنتيني انخل كوريا.

وقال تورال لموقع النادي الرسمي «سنخوض المباراة بمعنويات مرتفعة أمام خصم رائع، نحن على بعد تسعين دقيقة من خوض النهائي وسنحاول بكل طاقتنا، نريد قلب هذا الواقع في أقرب فرصة، ونأمل في القيام بذلك في الكأس، فالنسيا يجب أن ينافس على كل لقب وان يذهب بعيدا في كل مسابقة».

في المقابل، يخوض برشلونة اللقاء وهو يحارب على جبهات متعددة في الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه تشيلسي في 20 فبراير/‏ شباط ذهابا و14 مارس/‏ آذار إيابا، ساعيا إلى إحراز الثلاثية هذا الموسم للمرة الثالثة في تاريخه بعد 2009 و2015.

ويسيطر برشلونة على الدوري وهو الوحيد الذي لم يخسر بعد في ظل تألق نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، برغم تعادله الأخير بصعوبة الأحد مع غريمه اسبانيول 1-1.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.