نتيجة مباراة المريخ و تاون شيب البوتسواني

393 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 12:08 صباحًا
نتيجة مباراة المريخ و تاون شيب البوتسواني

موطني الإخبارية: تلقى المريخ خسارة مذلة أمام مضيفه تاون شيب البوتسواني بثلاثة أهداف نظيفة عصر اليوم على الملعب الوطني بالعاصمة البوتسوانية غابورون في ذهاب الدور التمهيدي من دوري الأبطال، سجل الفريق البوتسواني هدفين في الشوط الأول وهدف في الشوط الثاني، وسيحتاج المريخ للفوز بأربعة أهداف نظيفة على الأقل حتى يتمكن من التأهل لدور الـ32 بمسابقة دوري الابطال في لقاء الإياب بام درمان السبت المقبل.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم السودانية لاسيما جمهور المريخ, لمتابعة اللقاء الهام الذي سيجمع ما بين فريق تاونشيب رولرز وفريق المريخ السوداني, اللقاء سيقام على ملعب استاد بوتسوانا الوطني, أما موعد اللقاء سيكون عند الساعة 15:45 مسائا بتوقيت السودان.

يدشّن المريخ مشواره في دوري أبطال أفريقيا بمواجهة تاون شيب البوتسواني في الرابعة الا ربعاً من عصر اليوم السبت على الملعب الوطني بغابورون في ذهاب الدور التمهيدي من المسابقة.

ويخوض المريخ المباراة في ظل ظروف صعبة تحت قيادة مدربه الوطني محمد عبد الله مازدا حيث يغيب عدد من كبار اللاعبين على تشكيلة الفريق في مباراة اليوم.

في مقدمتهم بكري المدينة الهداف الأول للفريق في دوري الأبطال في الأعوام الماضية الى جانب محمد عبد الرحمن ورمضان عجب وسيجد مازدا نفسه مضطراً للاعتماد على تشكيلة معظمها من اللاعبين الجدد الذين التحقوا بكشوفات الفريق في التسجيلات الأخيرة.

حتى يستطيع الفريق الحصول على نتيجة ايجابية تسهل من مهمته في التأهل في جولة الإياب بام درمان السبت المقبل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.