نتيجة مباراة الهلال وليسكر الليبيري

439 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 6:53 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال وليسكر الليبيري

موطني الإخبارية:خسر الهلال أمام مضيفه ليسكر الليبيري بهدف دون رد مساء اليوم في ذهاب تمهيدي دوري ابطال افريقيا بعد مباراة متوسطة المستوي من الجانبين .. شهدت تبادل للهجمات واهدر الهلال العديد من السوانح للوصول لشباك أصحاب الأرض خاصة عن طريق بشة الذي أهدر فرصتين ذهبتين وهو في مواجهة حارس مرمي ليسكر .. واحرز هدف ليسكر شيكو شريف في الدقيقة 19 من شوط اللعب الاول.


تقرير أول: يستعد فريق الهلال السوداني لمواجهة فريق ليبيريا شيب في مواجهة قوية وحاسمة لكلا الفريقين, اللقاء سيقام على ملعب استاد انتوينيت توبمان ستاديوم, وذلك عند الساعة السادسة مسائا بتوقيت السودان.

واستعد الهلال للمباراة بمعسكر داخلي لمدة 3 أسابيع حيث خاض خلاله مباريات معدودة منها مباراة أمام حي العرب على شرف مهرجان السياحة والتسوق، إلى جانب مباراتين الأولى أمام كَرْكوج من المستوى الأول بدوري العاصمة الخرطوم، والثانية أمام ود هاشم الوافد الجديد للممتاز.

وخاض الهلال الأسبوع الماضي معسكرًا خارجيًا لمدة 5 أيام بكينيا، خسر خلالها مباراة ودية أمام ليوباردز (1-3)، ووصل إلى منروفيا يوم الأربعاء الماضي.

وتعتبر المباراة أول اختبار رسمي لمديره الفني الجديد سيرجيو فارياس، ويفقد الهلال مهاجمه البرازيلي الجديد جيوفاني مارانهاو الذي أعيد بقرار تأديبي إلى السودان بعد طرده في ليوباردز عقب احتاكه البدني بدون كرة مع أحد لاعبي الفريق الكيني.

ويعول الهلال على 9 من لاعبيه خاضوا حوالي 8 مباريات مع المنتخب بمعسكر تونس وبطولة الشان وهم رباعي الدفاع أطهر والسمؤال وحسين الجريف وبويا، ورباعي الوسط نصر الدين الشغيل وأبو عاقلة عبد الله وبشة والطاهر الحاج، والمهاجم ولاء الدين موسى، إلى جانب كل من حارس المرمى الدولي الكاميروني ماكسيم فودجو وقلب الدفاع الإيفواري واترا دابيلا، وصانع الألعاب النيجيري عزيز شوبولا والمهاجم مدثر كاريكا.

ويبدو حال فريق ليسكر الليبيري مثل الهلال، حيث يخوض المباراة بدون أي استعداد كامل، لأن الدوري في بلاده لم يبدأ بعد، لكن الفريق خاض بطولة ودية بسيراليون لعب خلالها 3 مباريات.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت قبل المباراة، قال المدير الفني للهلال إنه لا يفقد أي من لاعبيه المهمين سوى نزار حامد للإصابة.

وأضاف أن الهلال يريد أن يتقدم خطوة في البطولة ويملك خبرة اللعب التي تساعده على خوض المباراة.

بينما قال قائد الهلال مدثر كاريكا إن الفريق جاهز لخوض المباراة، وإنه سيعتمد كثيرا على لاعبي الفريق التسعة الذين كانوا مع المنتخب ببطولة المحليين الأخيرة بالمغرب.

أما مدرب ليسكر تافا مانيه فقال إن فريقه يعيش نفس ظروف إعداد الهلال، مشيرًا إلى أنه أعده بطريقة خاصة من خلال المشاركة ببطولة ودية في سيراليون.

وأضاف مانيه أنه لا يعرف عن الهلال أي شيء سوى الذي يكتب في الإعلام، لكنه أكد في الوقت نفسه أن تاريخه يتحدث عنه.

وواصل مدرب ليسكر تدريباته: “لكن إذا أردت أن تكون بطلا فيجب أن تفوز على البطل، نريد التقدم خطوة في البطولة، ونسعى لإحراز اللقب يومًا ما”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.