تنزيل واتس اب ،، رابط تنزيل واتس اب بلس الجديد اخر اصدار تحميل واتساب بلس الازرق

تنزيل واتس اب ،، رابط تنزيل واتس اب بلس الجديد اخر اصدار تحميل واتساب بلس الازرق
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 26 أبريل, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 8:19 مساءً

تنزيل واتس اب، نقدم لكم اليوم في شبكة موطني الاخبارية تنزيل واتس اب بلس الجديد اخر اصدار حيث ان واتس اب الجديد يعد من اهم برامج المحادثات الصوتية والكتابية في العالم تنزيل واتس اب ،، رابط تنزيل واتس اب بلس الجديد اخر اصدار تحميل واتساب بلس الازرق  بدأت خدمة التراسل الفوري واتس اب تدعم بعض مزايا تنسيق النصوص على الإصدار الأخير، الذي يحمل الرقم 2.12.535، من تطبيقها على نظام التشغيل أندرويد، مثل جعل النص مائلًا أو عريضًا.

ومع المزايا الجديدة، يمكن للمستخدم جعل كلمة أو جملة كاملة بالخط العريض إذا قام بوضعها بين “نجمتين” *، أو مائلًا إذا تم وضعها بين “خط سُفلي” Underscore. مثل أن يكتب “البوابة *العربية* للأخبار التقنية” فستظهر كلمة العربية بالخط العريض أو كتب “البوابة _العربية_ للأخبار التقنية” لتظهر الكلمة مائلة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يُذكر أن هذه التغييرات على النصوص تظهر حتى في الإشعارات، ثم إن اسم المُرسل سيظهر بالخط العريض في كل الإشعارات لتحسين الوضوح.

تنزيل واتس اب ،، رابط تنزيل واتس اب بلس الجديد اخر اصدار تحميل واتساب بلس الازرق

ويأتي الإصدار الأخير من تطبيق واتس اب على نظام أندرويد بعدد من التحسينات على ميزة مشاركة المستندات، التي تم إطلاقها قبل نحو أسبوعين، إذ أصبح الآن يظهر خيار جديد “استعرض مستندات أخرى” Browse other docs.

ويتيح هذا الخيار للمستخدمين الحصول على ملفات لإرسالها عبر الخدمة من خدمات التخزين السحابي، مثل جوجل درايف وون درايف من مايكروسوفت.

ويظهر الآن أن هذه الميزة لا تدعم سوى ملفات PDF والمستندات النصية البسيطة، والجداول السحابية، والعروض التقديمية، التي تُحول إلى ملفات PDF قبل أن يتم إرسالها.

ويمكن لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد تنزيل الإصدار رقم 2.12.535 من تطبيق واتس اب الذي يأتي بحجم 27.20 ميجابايتًا من متجر جوجل ستور.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.