واتس اب بلس الازرق 2016 .. تنزيل تطبيق واتس اب بلس الجديد اخر اصدار

واتس اب بلس الازرق 2016 .. تنزيل تطبيق واتس اب بلس الجديد اخر اصدار
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 4 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2016 - 2:21 صباحًا

واتس اب بلس ، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “موطني” حصريا تنزيل برنامج واتس اب بلس الازرق الجديد حصريا رابط مباشر حيث ان واتس اب بلس الجديد من اهم البرامج الهامة والتي تعمل على اجراء المحادثات الصوتية والكتابية مجانا تختبر شركة فيس بوك نسخة جديدة من تطبيق المحادثات التابع لها واتس اب لنظام iOS تحتوي على إمكانية إجراء مكالمات الفيديو المرئية، وذلك بحسب صور شاشة مسرّبة حصل عليها ونشرها موقع PhoneRadar.

وتظهر إحدى صور الشاشة المُلتقطة من هاتف آيفون وجود أيقونة تمثل كاميرة فيديو مجاورة لأيقونة سماعة الهاتف الخاصة بإجراء المكالمات الصوتية وذلك ضمن نافذة الدردشة. كما تُظهر صورة أخرى قائمة الخيارات التي تظهر لدى الضغط المطوّل على اسم أحد جهات الاتصال ضمن نافذة الدردشة الجماعية، حيث يظهر من ضمن الخيارات خيار اتصال الفيديو Video Call، إلى جانب الخيارات الأخرى الموجودة حاليًا مثل الاتصال الهاتفي أو إرسال الرسائل النصية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

واتس اب بلس الازرق 2016 .. تنزيل تطبيق واتس اب بلس الجديد اخر اصدار

وأشارت المعلومات بأننا على بعد أيام قليلة فقط من إعلان واتس اب رسميًا طرح مكالمات الفيديو في التطبيق، وذلك بعد أن طرحت الشركة المكالمات الصوتية العام الماضي. ورغم أن الصور المسربة خاصة بنظام iOS، فمن المتوقع أيضًا طرح الميزة للأجهزة العاملة بنظام أندرويد بشكلٍ متزامن.

يُذكر أن الشائعات المتعلقة باعتزام دعم مكالمات الفيديو في واتس اب بدأت بالتردد منذ فترة، وخاصةً بعد دعم محادثات الفيديو في فيس بوك مسنجر عبر الهواتف الذكية العام الماضي.

التحميل
تحميل تطبيق واتس اب اندرويد 2016 اضغط هنا 
تحميل تطبيق واتس اب بلس 2016 لهواتف الايفون اضغط هنا 
 تحميل تطبيق واتس اب 2016 ASk   رابط مباشر

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.