متجر جوجل بلاي : تنزيل متجر جوجل بلاي اخر اصدار 2016 Google Play Store

متجر جوجل بلاي : تنزيل متجر جوجل بلاي اخر اصدار 2016 Google Play Store
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 4 مايو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2016 - 2:36 صباحًا

متجر جوجل بلاي، نقدم لكم اليوم في موقعنا “موطني” تحميل متجر جوجل بلاي الجديد اخر اصدار 2016 حيث ان متجر جوجل بلاي من اهم المتاجر التي يبحث عنها الكثير من اجل تنزيل التطبيقات والالعاب على الهواتف والكمبيوتر حيث اننا نقدم لكم في موقعنا متجر جوجل بلاي : تنزيل متجر جوجل بلاي اخر اصدار 2016 Google Play Store .

أعلنت شركة جوجل Google عن إضافة جديدة على متجر جوجل بلاي للتطبيقات Google Play Store تساعد المستخدمين على اختيار التطبيقات التي يريدون تحميلها، حيث تظهر الإضافة الجديدة عبارة Contains ads التي تشير إلى ما إذا كان التطبيق يحتوي على إعلانات بداخله.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتظهر العبارة في بعض التطبيقات وليس جميعها، حيث من المتوقع أن تؤثر هذه الإضافة على بعض مطوري التطبيقات، نظراً لأن بعض المستخدمين يلجأون إلى تحميل التطبيقات التي لا تحتوي إعلانات، خاصة الألعاب، حيث تظهر بعض هذه الإعلانات أثناء اللعب أو استخدام التطبيق، ما يشكّل إزعاجاً للمستخدم.

الجدير بالذكر أن شركة جوجل بدأت في العام 2015 بإرسال رسائل بريد إلكتروني إلى المطورين تطلب منهم تحديد ما إذا كانت تطبيقاتهم تحتوي إعلانات، بالإضافة إلى تحديد نوع الإعلانات المستخدمة، بالإضافة إلى ميزة تحدد التطبيقات التي تحتوي إعلانات مناسبة للأطفال حيث تظهر العبارة Ad-supported Family App.

يذكر أن شركة جوجل أكدت إضافة هذه الميزة، وذكرت أنها ستقوم بتوفيرها في متجر جوجل بلاي للتطبيقات في كافة المناطق خلال أسبوعين.

متجر جوجل بلاي : تنزيل متجر جوجل بلاي اخر اصدار 2016 Google Play Store

أضافت شركة جوجل دعمًا للرموز الترويجية Promo Codes داخل متجر جوجل بلاي Google Play فاسحة المجال بذلك أمام المُطورين لتوفير تطبيقاتهم مجانًا لبعض المُستخدمين.

وقالت جوجل في مركز المُطوريين إن استخدام هذه الرموز يُمكن أن يتم بأكثر من طريقة، فبعض الألعاب توفر شخصيات أو أدوات يحتاج المُستخدم لشراءها، لكن باستخدام الرموز الترويجية يُمكن فتحها واستخدامها بشكل فوري. كما يُمكن للمُطوّر نشر هذه الرموز في أحد التجمّعات أو الأماكن العامّة للترويج لتطبيقاته بصورة أوسع وحث الناس على تجربتها.

ويُمكن للمُطوّر إنشاء 500 رمز ترويجي فقط في كل ربع من العام، وهي صالحة للاستخدام لمدة عام كامل بعد إنشاءها مع إمكانية التحكم بمدة صلاحيتها بشكل يدوي أيضًا، وذلك لقاء كل تطبيق تم نشره داخل متجر جوجل بلاي.

وتسمح الرموز الترويجية في الحصول على التطبيقات أو بعض الميّزات الموجودة بداخلها مجانًا بعد كتابة الرمز، حيث سيجد المُستخدم حقل استرداد القيمة Redeem داخل صفحة التطبيق في المتجر، وبمجرد كتابة الرمز سيتم تثبيته فوريًا دون الحاجة إلى إدخال بيانات البطاقة الإئتمانية.

وتتوفر الرموز الترويجية منذ فترة طويلة داخل متجر آب ستور App Store المتوفر في أجهزة آبل الذكية وحواسب ماك، ولا يُعرف حتى الآن السبب الذي دفع جوجل للتأخّر في توفيرها داخل متجر تطبيقاتها.

تنزيل متجر جوجل بلاي اخر اصدار، يُذكر أن الشركة حددت يوم 18 مايو/أيار موعدًا لانعقاد نسخة عام 2016 من مؤتمرها السنوي “جوجل آي/أو” Google I/O وسيستمر لثلاثة أيام للحديث عن أحدث المُنتجات والتطبيقات، بالإضافة إلى نظام أندرويد.

تنزيل سوق بلاي المحدث النسخة الجديدة مجاناً من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.