تنزيل مباشر واتس اب بلس الازرق الاصدار الجديد 2016, رابط تحميل الواتس اب Whatsapp Plus

تنزيل مباشر واتس اب بلس الازرق الاصدار الجديد 2016, رابط تحميل الواتس اب Whatsapp Plus
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 5 مايو, 2016
أخر تحديث : الخميس 5 مايو 2016 - 6:55 مساءً

موطني الإخباري: نسعى دوما في شبكتنا الإخبارية, لمساعدة جميع زوارنا على الحصول على أفضل الخدمات, وفي هذا الصدد نقدم لكم اليوم تحميل تطبيق الواتس أب الأزرق على هواتفك المحمولة, وهو واتس اب بلس كما يعرف عند الكثيرين صاحب الإمتيازات المتعددة والكثيرة.

يعتبر تطبيق واتس اب احد ابرز تطبيقات المحادثة الفورية المنتشرة حالياً في عالم التكنلوجيا وهو التطبيق الابرز والاول في اسواق المنصات مثل اندرويد وآي آو اس حيث ان التطبيق الذي ظهر في مطلع عام 2010 قد حاز على ثقة الكثير من المستخدمين الذين وصل عددهم الى 700 مليون مستخدم نشط شهرياً لتطبيق واتس اب وهو رقم كبير جداً حيث ان التطبيق المميز في المحادثة الفورية يقوم بعمل تحديثات دورية لارضاء المستخدمين كان اخرها تشفير المحادثات واخفاء اخر ظهور التي كانت تزعج الكثير من المستخدمين وايضاً الاتصال المجاني الذي قامت الشركة بفعيله العام الماضي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

واتس اب قد يعتبر مشكلة لبعض شركات الاتصالات التي قامت بمعارضة خاصية التطبيق التي تسببت بالكثير من الخسائر لشركات الاتصالات وهي الاتصال المجاني الذي قامت واتس اب بتفعيله العام الماضي حيث ان هذه الميزة محجوبة في العديد من الدول حول العالم ومنها البرازيل التي عارضت شركات الاتصال البرازيلية بشدة الاتصال المجاني الذي يمكن المستخدمين الاتصال عبر الحزم وهي احد الميزات لواتس اب وقد حظرت دولة البرازيل هذه الميزة في نهاية عام 2015 واصبحت غير متاحة في البرازيل وايضاً بعض الدول العربية قد حظرت الميزة بالفعل مثل الامارات العربية المتحدة.

للتحميل والتنزيل مباشرة على هاتفك المحمول اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.