فايبر .. تنزيل فايبر اخر تحديث 2016 Download Viber رابط تحميل فايبر لكافة الهواتف

فايبر .. تنزيل فايبر اخر تحديث 2016 Download Viber  رابط تحميل فايبر لكافة الهواتف
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 13 يونيو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2016 - 1:02 صباحًا

تنزيل فايبر اخر تحديث 2016 ، نقدم لكل متابعي موقعنا الكرام حصريا تقرير جديد تنزيل وتحميل تطبيق فايبر الجديد حيث ان تطبيق فايبر يعد من اسرع واهم التطبيقات الهامة في العالم من اجل اجراء المكالمات المجانية  تحميل تطبيق Viber اخر اصدار من التطبيقات التى شابها العديد من التهم الخاصة منها  اختراف الخصوصية حيث قيل انك عند تنزيل تطبيق فايبر من متجر جوجل بلاى او اى متجر اخر يحصل البرنامج على نسخة من دليل الهاتف الخاص بك  وكما شابها العديد من التهم  الخاصة  بالتخصص وان مطور هذا التطبيق كان يعمل فى جيش الدفاع الاسرائيلى وان مركز التطوير فى كلا من اسرائيل وبيلا روسيا .

فايبر .. تنزيل فايبر اخر تحديث 2016 Download Viber  رابط تحميل فايبر لكافة الهواتف

أعلنت خدمة التراسل الفوري فايبر Viber اليوم الثلاثاء عن إطلاق ميزة لتشفير محادثات المستخدمين، لتنضم بذلك إلى ركب خدمات أخرى، مثل واتس اب، ممن تؤكد على أن خصوصية المستخدمين أولوية قصوى.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقالت فايبر، التي كشفت أنها تملك أكثر من 711 مليون مستخدم فريد في جميع أنحاء العالم، أن الميزة ستتوفر لمستخدمي تطبيقها على كل من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية العاملة بنظام التشغيل أندرويد، وعلى هواتف آيفون، وحواسب آيباد اللوحية، فضلًا عن الحواسب الشخصية وحواسب ماك.

وأوضحت الشركة أن الميزة الجديدة، التي تشمل تشفير المكالمات الصوتية والمرئية، والرسائل، والفيديو والصور في كل من المحادثات الفردية والجماعية، ستكون متاحًا على مدى الأسابيع القادمة لجميع المستخدمين الذين يملكون النسخة الأحدث من تطبيقها.

وكجزء من التحديث الجديد، أطلقت فايبر أيضًا ميزة المحادثات المخفية Hidden Chats التي تسمح للمستخدمين بإخفاء محادثات محددة من الشاشة الرئيسية بحيث لا يمكن لأي أحد أن يعلم بوجودها.

تحميل برنامج فايبر 2016 مجانا  للموبايل برابط مباشر 

تحميل برنامج فايبر 2016 للاندرويد اضغط هنا
تحميل برنامج فايبر 2016 للايفون اضغط هنا 
 تحميل برنامج Viber 2016 للبلاك بيرى اضغط هنا 
 تحميل برنامج فايبر 2016 للنوكيا اضغط هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.