تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 whatsapp plus تحميل واتس اب بلس الجديد

تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 whatsapp plus تحميل واتس اب بلس الجديد
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 13 يونيو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2016 - 1:14 صباحًا

تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 whatsapp plus تحميل واتس اب بلس الجديد ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “موطني” تنزيل برنامج واتساب بلس الجديد اخر اصدار وذلك عبر موقعنا حيث ان واتس اب من اهم التطبيقات التي يبحث عنها الكثير حيث ننشر تحميل واتس اب اليوم نقدم لكم واتس اب بلس whatsapp-plus او واتس اب + ذلك التطبيق الذى استطاعت ان يحقق شهرة عالمية كبرى واستخدمه الملايين حول العالم والذى سببا قلقا كبيرا لتطبيق واتس اب الاخضر الذى واجهه بشدة ومنع نشرة على اشهر المتاجر العالمية الخاصة بتطبيقات الموبايل.
عمل برنامج واتس اب على علاج عيوب تطبيق واتس اب الاصلى وقيامه بتطويره واعتمد بشكل اساسى على عيوب تطبيق واتس اب وحولها الى مميزات لديه جعلتها اختيار الملايين من المستخدمين له واستبدال تطبيق الواتس اب الاخصر بتطبيق واتس اب الأزرق .

تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 whatsapp plus تحميل واتس اب بلس الجديد

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كثرة الاستقطاعات بدون سابق انذار :برغم مرور مايقرب من خمس سنوات على الواتس اب وهو مجانا بدون اى تكاليف مادية الا انه الان اعلن الموقع الرسمى للبرنامج اجبار مستخدميه بضرورة تجديد تطبيق الواتس اب سنويا بما يقرب من 1 دولار مما لاشك فيه ان هناك نية مستقبلية لزيادة تلك التكلفة وخاصة ان مصمميه ليس لديه نية فى استغلال كثرة المستخدمين لديه فى خدمة اعلانية او تسويقية .

لا يتوفر الواتس على معظم منصات الهواتف الذكية والاجهزة المكتبية : برغم اطلاقة نسخة عبر جوجل كروم الا ان لم تشكل انتشارا واسعا للتطبيق داخل اجهزة الكمبيوتر وخاصة وع الشروط التعقيدية .

لايمكنك نقل ملفات الصوت والموسيقى ذات الاحجام الكبيرة مما يشكل عبئا للذين يستخدمونة فى اى عمل  .

التحميل
تحميل تطبيق واتس اب اندرويد 2016 اضغط هنا 
تحميل تطبيق واتس اب بلس 2016 لهواتف الايفون اضغط هنا 
 تحميل تطبيق واتس اب 2016 ASk   رابط مباشر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.