tubemate 2016, telecharger tubemate, تنزيل يوتيوب ميت رابط مباشر, tubemat

tubemate 2016, telecharger tubemate, تنزيل يوتيوب ميت رابط مباشر, tubemat
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 25 يوليو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2016 - 7:04 مساءً

موطني الإخبارية: يكثر البحث مؤخرا عن بعض التطبيقات التى تساعد متصفحين الهواتف المحمولة, على تحميل مقاطع الفيديو التى تثير أعجابهم عبر موقع اليوتيوب, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق تيوب ميتا, والذي يعتبر من أفضل البرامج المساعدة في تحميل مقاطع الفيديو بكل سهولة.

 تيوب ميت مباشر تيوب ميت هو أحد أسرع وأشهر تطبيقات الأندرويد لتحميل فيديوهات يوتيوب مجاناً، حيث ان اليوتيوب Youtube هو أكثر المواقع شعبية فى تحميل الفيديوهات وفيديوهات الألعاب على شبكة الويب ويأتى فى المرتبة التالية فقط بعد الجوجل والفيسبوك من حيث شعبيته، يستخدم برنامج تيوب ميت TubeMate تكنولوجيا سريعة جدا فى تحميل فيديوهات اليوتيوب، ومع ذلك فإن تيوب ميت يمكن إستخدامه فقط فى الأغراض الخاصة ولا يمكن أن يستخدم فى التنزيلات التجارية من أشرطة فيديوهات اليوتيوب.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تيوب ميت يساعدك في تنزيل جميع ملفات الفيديو والصور وملفات الأغاني من مواقع الإنترنت بشكل سريع لان من أفضل مزايا إنه يتم مضاعفة السرعة الأصلية أثناء التحميل مما يجعلك تنزيل أكبر عدد من الفيديوهات المراد تحميلها.
Tubemate المجاني يقوم بالتحديث التلقائي في حين وجود اصدار جديد او النسخة الجديدة وهذا يدل علي الإهتمام الكبير بالمستخدمين وهذه الميزه جعلت ل يوتيوب ميت Youtube Dead قاعدة شعبية كبيرة لدي مستخدمين برامج الاندرويد والماك وال اي او اس IOS كما ايضا يتوافر يوتيوب ميت 2016 الجديد بمعظم لغات العالم حتي يتمكن جميع مستخدمينه حول العالم بإستخدامه دون الحاجة إلي ترجمة له.

tubemate 2016, telecharger tubemate, تنزيل يوتيوب ميت رابط مباشر, tubemat

لتنزيل التطبيق الأن بكل سهولة على الهاتف المحمول اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.