whatsapp plus, تنزيل واتساب بلس , واتس اب بلس بلاك بيري 2017, تحميل واتس اب بلاك بيري 9900

1٬866 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 11:46 صباحًا
whatsapp plus, تنزيل واتساب بلس , واتس اب بلس بلاك بيري 2017, تحميل واتس اب بلاك بيري 9900

موطني الإخبارية: لازال تطبيق المحادثة والتواصل الإجتماعي الواتس أب, يحقق أرقاما مميزا, حيث يقبل عليه الكثير من المستخدمين لتحميل التطبيق على هواتفهم المحمولة, في هذا المقال نقدم لكم الواتس أب بلس الذي يقدم خدمات اضافية مميزة ورائعة, تختلف عن الواتس أب العادي.

ماهو الواتس اب بلس WhatsApp+ ؟ قام احد مطورين الاندرويد بانشاء تطبيق الواتس اب بلس , وهي نسخة من التطبيق الاصلي للواتس اب الذي يضيف مجموعة من الميزات الجديدة وخيارات تسمح لك بتخصيص التطبيق كما تريد لاقصى حد, حيث يمكنك على الواتس اب بلس تغيير الكثير من الالوان, والاحجام, والكثير من الخيارات في الشكل بالاضافة الى ذلك يمكنك زيادة حد رفع الملفات (الحد الافتراضي 16Mb) لارسال الموسيقى والفيديو, وزيادة جودة الصور, وتغيير الايقونات , دعونا ناخذها حتى نصل الى التثبيت.

هناك مئات الخيارات المتاحة لمستخدمين الاندرويد عندما يتعلق الامر بالمراسلات, ولكن المشكلة هي انه مع كل هذي الخيارات, اي تطبيق اختار؟ تلك المستخدمة من اغلب الناس, او التي يمكن ان تقدم اسلوب موحد؟ خصوصن مع رقابة بعض الدول وانتهاك الخصوصية على اغلب الخدمات, تكون هذي بعض من الاسباب التي تجعل الواتس اب بشعبية كبيرة, من يونيو من هذا العام , الواتس اب لديه اكثر من 250 مليون مستخدم نشط شهرياً.

WhatsApp Messenger كناية عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن واتساب يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء.

واتس اب” من اشهر التطبيقات الذي يستخدم (مراسلات والدردشة الفورية) من خلال الهاتف الذكي، يسمح لك واتس اب بلس whatsapp plus ارسال الملفات ومشاركتها عبر المحادثة اون لاين وارسال الصور واستقبال مقاطع الصوت وتكون المحادثات في واتس اب الجديد مؤمنة من الاختراق حيث هناك حماية من خلال الواتس اب whatsapp plus للاخرين اما بالنسبة للشركه فمن المحتمل ان تحتفظ بشي في الارشيف.

تحميل تطبيق واتس اب اندرويد 2017 اضغط هنا 

تحميل تطبيق واتس اب بلس 2017 لهواتف الايفون اضغط هنا 

 تحميل تطبيق واتس اب 2017 ASk   رابط مباشر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.