تنزيل الابتويد, رابط تحميل متجر الابتويد النسخة القديمة 2017, الابتويد متجر, aptoide

1٬106 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 مايو 2017 - 5:48 مساءً
تنزيل الابتويد, رابط تحميل متجر الابتويد النسخة القديمة 2017, الابتويد متجر, aptoide

موطني الإخبارية: اذا كنت عزيز الزائر تبحث بشكل مستمر عن طريقة لتنزيل المتجر الأول متجر الابتويد, يمكنك الأن من خلال هذا المقال الحصول على نسختك من هذا المتجر العالمي, والذي يوفر العديد من التطبيقات والبرامج والألعاب وغيرها على هاتفك المحمول بكل سهولة وسرعة.

مشكلة رئيسية يتم حلها بعد ابتويد ستور وهي مشكلة ان هذا التطبيق غير متاح في بلدك والتي باتت تنغص على مستخدمي الهواتف الذكية، وذلك بعد همتهم لتنزيل لعبة او تطبيق صدر حديثاً أو نال رضى أصدقائهم وأحبوا أن يقدموا على تجربته، إلا أنهم اصطدموا بهذه العبارة، الآن هذا المتجر يوفر لك كل ما تريد دون مشاكل تنغص بالك ودون أي سلبيات تذكر، بل يجب عليك أن تشكر مبتكري هذا التطبيق بعد ابتويد ستور للأندرويد.

بعد تنزيل المتجر تجد أمامك العديد من المميزات التي تجعلك تحتفظ بالتطبيق وتنصح أصدقاءك بهو الاقدام على ابتويد ستور لأن تطبيقاتك التي كنت تبحث عنها وجدتها في هذا السوق الالكتروني الذي يحوي العديد من تطبيقات المراسلة الاجتماعية مثل فيس بوك وتويتر وواتس اب وتيليغرام ومعظم الشبكات الاجتماعية، كذلك الالعاب المشهورة مثل فيفا وساب واي والعديد العديد من التطبيقات والالعاب المفيدة والضرورية.

إلى ذلك أعلنت عديد من الابحاث والدراسات أن اقبال المستخدمين على متجر جوجل الاساسي او سامسونج لم يعد كما كان من قبل، بل إن مستخدمي الهواتف الذكية باتوا أكثر حيلة للابتعاد عن هذا المتجر، بعدما اقدموا على ابتويد ستور وجدوا ان عديد التطبيقات المدفوعة يتم تقديمها بشكل مجاني مع إلغاء مشكلة ان التطبيق متاح في هذا البلد أو غير متاح، كما ان تلك العقبات دفعت شركات أخرى لتطوير متاجر لهواتف الاندرويد الذكية.

ابتويد ستور سهل للغاية، ولا يحتاج لذكاء أو دهاء من قبل المستخدم او صاحب الهاتف الذكي او اللوحي، التطبيقات اصبحت مطروحة في المتجر بشكل أجمل وأوضح والتنزيل سهل للغاية، كما ان ابتويد ستور من موقعه سهل للغاية، كما انك تستطيع ان تقدم نصيحة سديدة لاصدقائك بالاعتماد على هذا السوق الالكتروين لتطبيقات الأندرويد للهواتف الذكية حول العالم.

لم تتذكر شركة جوجل كون أن ابتويد ستور اصبح منافساً لمتجرها الأساسي، بل عملت على تحديث متجرها وتطويره وإضافة العديد من المزايا الرائعة، وبذلك يصبح المستخدم هو المستفيد الأكبر من التنافس الشريف بين هذه الشركات التي تعبر مصدر تطبيقات هواتف الأندرويد الذكية الأولى في العالم التي تقدم هكذا خدمات تنال رضى قطاع واسع من المستخدمين على الهواتف والأجهزة اللوحية.

للتنزيل والتحميل الان اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.